تعز.. مقتل مدني وإصابة اثنين في اشتباكات بين مسلحين بسوق ديلوكس
- تعز - وئام الصوفي السبت, 06 يناير, 2018 - 02:31 مساءً
تعز.. مقتل مدني وإصابة اثنين في اشتباكات بين مسلحين بسوق ديلوكس

[ مواجهات في تعز ]

قتل مدني وأصيب اثنان آخران جراء اشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين في سوق ديلوكس بشارع جمال وسط مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست " إن مسلحين حاولوا اغتيال القيادي بالجيش الوطني أنس عبده فرحان سالم وأطلقوا النيران عليه مما أسفر عن إصابته.
 
وأضافت المصادر أن محاولة الاغتيال أعقبها اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل مواطن وإصابة اثنين آخرين .
 
وفي سياق متصل أكدت قيادة اللواء 22 ميكا في بلاغ صحفي تسليم المطلوبين للتحقيق في قضية الشميري وذلك عقب وصول مذكرة رسمية من الجهة التي تتولى التحقيق في تلك القضايا الجنائية بطلب عدد من منتسبي اللواء للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.
 
وأبدت قيادة اللواء 22 في البلاغ الذي تلقى "الموقع بوست " نسخة منه استعدادها الكامل مع الأجهزة الأمنية والنيابة العامة في تقديم كافة الجهود التي من شأنها تسهيل إجراءات الضبط والتحقيق في القضايا الجنائية التزاماً منها بالدستور والقوانين السائدة ووسائل التعاون بين مؤسسة الأمن والجيش الوطني في تحقيق الأمن للمواطنين وبسط هيبة الدولة.
 
كما أكدت قيادة اللواء 22 ميكا على حرصها على سلامة سير العدالة وسوف توقع العقوبات الانضباطية فيمن يثبت إدانته بارتكاب جرائم أو مخالفات وبحسب القوانين واللوائح العسكرية، ولا أحد فوق القانون.
 
ودعت قيادة اللواء 22 ميكا جميع الإعلاميين إلى التحلي بالمهنية وعدم الزج بالجيش الوطني في المهاترات الإعلامية وتجنبيه الحسابات السياسية كون الجيش مؤسسة وطنية جامعة ولاؤها المطلق لله وللوطن وللنظام الجمهوري ويتعامل وفق الأطر الرسمية فيما يتعلق بمثل هذه الأحداث.
 


التعليقات