الجوف.. قيادات في مليشيا الحوثي تعلن انضمامها للجيش الوطني
- متابعة خاصة الثلاثاء, 16 يناير, 2018 - 07:44 مساءً
الجوف.. قيادات في مليشيا الحوثي تعلن انضمامها للجيش الوطني

[ قيادات ميدانية لمليشيا الحوثي تعلن انضمامها للجيش الوطني ]

أعلنت قيادات ميدانية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف تأييدهم للشرعية وانحيازها للقتال في صفوف الجيش الوطني في منطقة اليتمة.
 
وقال رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة والقائم بأعمال قائد المنطقة العميد الركن منصور ثوابة خلال استقباله مع محافظ محافظة الجوف للقيادات المنضمة في منطقة اليتمة إن الجيش الوطني فتح صفحة جديدة أمام كل من أعلن انحيازه إلى جانب الشعب والشرعية ..مؤكدا أن الجيش لن يشهر سلاحه إلا ضد من يقف في صفوف مليشيات الانقلاب.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن العميد ثوابه  قوله إن "المجال مفتوح لكل من غررت به مليشيات الحوثي الانقلابية لتصحيح خطأه، مشيرا أن على تلك القيادات  إثبات ذلك عمليا في ميادين القتال لدحر تلك المليشيات".
 
من جانبها أكدت القيادات الميدانية المنضمة وقوفها ومشاركتها الفاعلة في معركة تحرير المديرية وما تبقى من المناطق التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وأشارت القيادات الحوثية أن انحيازها كان أمر لابد منه للوقوف في صفوف قوات الجيش الوطني أمام المليشيات التي أذاقت الشعب اليمني ويلات العذاب.
 
وأضافت القيادات المنضمة أنها تسعى إلى تبرئة أخطائها السابقة بالمشاركة الفاعلة في تحرير مديريتهم "برط" وما تبقى من مناطق لا زالت تحت سيطرة الميليشيات.
 
وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة والتحالف العربي قد تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير منطقة اليتمة وعدد من المواقع الهامة في مديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف.
 


التعليقات