تعز .. الجيش الوطني يسيطر على عدة مناطق في موزع غرب المحافظة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 22 يناير, 2018 - 03:48 مساءً
تعز .. الجيش الوطني يسيطر على عدة مناطق في موزع غرب المحافظة

[ عناصر من الجيش الوطني في موزع غرب تعز ]

سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، على عدة مناطق في مديريتي المخا وموزع غرب محافظة تعز، بعد معارك مع مليشيا الحوثي.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف و عملية التفاف ناجحة على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية غرب عزلة الهاملي وتمكنت من السيطرة على مناطق النجيبة والمشقر والشاذلية والعقمة والكديحة وجوفين.
 
وأفاد المصدر أن قوات الجيش الوطني غنمت عددا من الآليات العسكرية للمليشيا الانقلابية بعد فرارها من المناطق التي سيطرت عليها قوات الشرعية.
 
وأشار إلى مقتل أكثر من 15 من عناصر المليشيا الانقلابية فيما لا زالت الجثث متناثرة في المناطق المحررة لافتاً أن العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير مديرية موزع بالكامل من المليشيا.
 
وإلى شرق محافظة تعز سيطرت قوات القطاع السادس التابع للواء 22 ميكا على عدد من المواقع في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.
 
وقال القيادي الميداني في جبهة الشقب شهاب الصبري لـ"الموقع بوست " إن قوات الجيش الوطني في القطاع السادس التابع للواء 22 ميكا سيطرت على تلة المصانع وجبل الدارة المطل على الجيرات وعدد من المواقع الأخرى بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
 وأوضح الصبري أن لغما أرضيا انفجر أثناء تقدم قوات الجيش الوطني اليوم وأسفر عن بتر الأطراف السفلية لاثنين من جنود الجيش الوطني التابع للواء 22 ميكا فيما أصيب خمسة جنود من الجيش ومقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية أثناء المواجهات.


التعليقات