من وكالة أنباء الإمارات... محافظ تعز يعلن عن عملية عسكرية واسعة لتحرير المحافظة (فيديو)
- خاص الخميس, 25 يناير, 2018 - 09:17 مساءً
من وكالة أنباء الإمارات... محافظ تعز يعلن عن عملية عسكرية واسعة لتحرير المحافظة (فيديو)

[ محافظ تعز أمين محمود ]

ظهر محافظ تعز الجديد أمين محمود في أول خطاب بثته وكالة الإنباء الإماراتية الرسمية "وام"، معلناً بدء تنفيذ عملية عسكرية واسعة مدعومة من قوات التحالف لتحرير المحافظة.
 
وقال محافظ تعز إن اللحظة التاريخية الحاسمة حانت، مشيراً أن الجيش الوطني قرر الشروع  بعملية عسكرية واسعة مدعومة من قوات التحالف العربي لتحرير تعز واجتثاث المليشيات الحوثية الكهنوتية السلالية، على حد وصفه.
 
وأضاف" فِي هذه اللحظات المجيدة أتوجه إليكم وأدعوكم للوقوف صفاً واحداً إلى جانب إخوانكم وأبنائكم في القوات المسلحة الذين يسطرون الآن أروع لحظات التضحية والفداء".
 
وتابع" في هذه اللحظة التاريخية التي يشارك في صنعها أشقاؤنا الكرام في التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات باسمكم جميعاً رجالاً ونساءً وأطفالاً أوجه الشكر الجزيل لهم ونعدهم بأننا لن ننسى تضحياتهم وبسالتهم ووقوفهم معنا وإلى جانبنا في هذا المنعطف التاريخي".

وأثار الخطاب المعروض على الوكالة الرسمية الإماراتية، تساؤلات كثيرة، في سبب إحجام وسائل الإعلام الرسمية اليمنية في نشر هذا خطاب محافظ تعز الجديد، في حين كان من المفترض أن يحظى بأولوية في الإعلام الرسمي للحكومة اليمنية.

وقال مهتمون بالشأن اليمني إن تبني الوكالة الإماراتية الرسمية نشر خطاب محافظ تعز الجديد، هي رغبة أبو ظبي في إيصال رسالة معينة للداخل اليمني، توضح رضاها عن المحافظ الجديد.

*لمشاهدة الفيديو يرجى زيارة الرابط هنا
 


التعليقات