تعز.. قتلى وجرحى حوثيون والجيش يستعيد مناطق جديدة جنوب شرق المدينة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 29 يناير, 2018 - 04:28 مساءً
تعز.. قتلى وجرحى حوثيون والجيش يستعيد مناطق جديدة جنوب شرق المدينة

[ أرشيفية ]

حققت قوات الجيش الوطني التابعة للواء 35 مدرع اليوم الاثنين، تقدماً كبيراً بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز، وسيطرت على عدد من المناطق بالمديرية.
 
وقال القيادي الميداني في جبهة الصلو مجيب الرحمن الصلوي لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني بقيادة اللواء 35 مدرع شنت هجوماً واسعاً على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الحود، وتمكنت من السيطرة على منطقة الحود والزنح والثدل وذي عسق والعتم والعقيبة والشرف.
 
وأضاف أن تقدم قوات الجيش الوطني والانتصارات التي حققتها اليوم في مديرية الصلو كان بمساندة جوية من قبل مقاتلات التحالف العربي التي شنت ضربات موفقة واستهدفت آليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في قرية الحود قبل سيطرة الجيش الوطني عليها، كما دمرت مدفعين الأول في منطقة حريم والثاني بجوار مدرسة النجاح وسط نقيل الصلو، بالإضافة إلى مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا.
 
وبحسب الصلوي فإن المعارك الآن تدور في نقيل الصلو، مشيراً إلى أن المليشيا الحوثية الانقلابية فرت باتجاه دمنة خدير مخلفة وراءها عشرات القتلى والجرحى.
 
وأوضح الصلوي أن قوات الجيش الوطني غنمت عددا من الأسلحة والذخائر بينها مدفع 23 ومعدلان شيكي وسبعة بنادق كلاشنكوف وتسع قذائف آر بي جي.
 


التعليقات