تعز.. مقتل قيادييَن اثنين من مليشيا الحوثي وعدد من مرافقيهم بغارة للتحالف في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 30 يناير, 2018 - 06:00 مساءً
تعز.. مقتل قيادييَن اثنين من مليشيا الحوثي وعدد من مرافقيهم بغارة للتحالف في الصلو

[ طيران التحالف ]

لقي قياديان في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهما مع عدد من مرافقيهما ، جراء غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت طقما عسكريا لهم في أسفل نقيل الصلو جنوب شرق محافظة تعز  .
 
وأكد مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" أن القيادي الحوثي أبو علي الرازحي والقيادي المكنى بأبو جهاد   وخمسة من مرافقيهم لقوا مصرعهم إثر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفتهم في مفرق الصلو .
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تدمير طقم عسكري للمليشيا الانقلابية في أسفل نقيل الصلو لافتاً إلى أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدد من الغارات تعزيزات للمليشيا الانقلابية في الراهدة وورزان ومفرق الصلو أسفرت عن تدمير أربعة أطقم عسكرية .
 
وكانت قوات الجيش الوطني بقيادة اللواء 35 مدرع قد شنت أمس الاثنين هجوماً واسعاً على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الحود وتمكنت من السيطرة على منطقة الحود والزنح والثدل وذي عسق والعتم والعقيبة والشرف والوصول إلى أعلى نقيل الصلو الذي يطل على مديرية خدير .
 
وفي سياق متصل تتواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في  أطراف وداي الزنوج وأطراف جبل الوعش وشمال شرق الدفاع الجوي شمال مدينة تعز وفي عدد من الجبهات شرق صبر وشرق المدينة.


التعليقات