مطار عدن يستأنف عمله بعد أن توقف لأيام
- وكالات الخميس, 01 فبراير, 2018 - 03:37 مساءً
مطار عدن يستأنف عمله بعد أن توقف لأيام

[ أرشيفية ]

استأنفت الخطوط الجوية اليمنية الخميس، رحلاتها من وإلى مطار عدن الدولي في العاصمة المؤقتة عدن بعد أن توقفت لأيام جراء الأحداث التي شهدتها المحافظة.
 
وقال مصدر ملاحي في مطار عدن الدولي، إن المطار استأنف عمله وقام بتسيير رحلة بخط سير القاهرة/عدن/القاهرة، بعد أن استقر الوضع في المدينة بشكل كبير.
 
وكانت الخطوط الجوية اليمنية قد أوضحت ، في بيان لها أمس ،أن “توقف الرحلات إلى مطار عدن الدولي خلال الأيام الماضية كان بسبب الأحداث التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن، وأنها ستعمل على حل كافة الإشكاليات والحجوزات السابقة للمسافرين”.
 
وأكد سكان محليون أن مدينة عدن تشهد وضعاً مستقراً وأن الحياة عادت إلى طبيعتها بشكل كامل.
 
وشهدت عدن خلال الأيام الماضية من الأسبوع الجاري اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية الشرعية، وقوات المقاومة الجنوبية الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تمكنت فيها الأخيرة من السيطرة على مواقع ومرافق عسكرية وحكومية، قبل أن تستعيد واسطة خليجية تتبع (التحالف العربي)زمام الأمور وتعيد الأوضاع في عدن إلى ما كانت عليه قبل الاشتباكات.
 
واندلعت الاشتباكات بين الطرفين يوم الأحد الماضي، بعد أن منعت القوات الحكومية متظاهرين من الدخول إلى ساحة العروض في مديرية خور مكسر، استجابة للتصعيد الذي دعا إليه المجلس الانتقالي الجنوبي ضد الحكومة التي وصفها بـ "الفاسدة"، وهو ما نفته الحكومة.


التعليقات