محافظ تعز "محمود" يصل المدينة ويباشر عمله
- تعز - وئام الصوفي السبت, 10 فبراير, 2018 - 04:03 مساءً
محافظ تعز

[ محافظ تعز "محمود" يصل تعز لتسليم عمله ]

وصل محافظ محافظة تعز أمين أحمد محمود، اليوم السبت، إلى مدينة تعز ، قادماً من العاصمة المؤقتة عدن لتسلم مهام عمله في السلطة المحلية.
 
وبعد وصول محافظ محافظة تعز إلى مبنى محافظة تعز في شارع جمال عقد اجتماعاً طارئاً مع مدراء العموم في المكتب التنفيذي ووكلاء محافظة تعز ومدير عام شرطة المحافظة وعدد من القيادات العسكرية الأخرى لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمدينة وعملية تحرير محافظة تعز  .
 
وأكد محافظ تعز أمين أحمد محمود في الاجتماع بأنه سوف يتم دعم إدارة أمن تعز بعدد من الاطقم والآليات العسكرية لاستعادة دورها في حفظ الأمن في داخل المدينة.
 
كما أكد محمود حرصه على مشاركة شباب ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية بالاحتفال بالذكرى السابعة لشرارة ثورة فبراير.
 
وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قد أصدر في الـ24 من ديسمبر 2017، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور أمين محمود، محافظًا جديدًا لمحافظة تعز، خلفًا للمحافظ السابق علي المعمري.
 
هذا و سوف يتم إيقاد شعلة ذكرى ثورة 11 فبراير اليوم السبت في شارع جمال بجولة العواضي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء سيعقبها مباشرة إطلاق الألعاب النارية في عدد من المرتفعات بالمدينة.


التعليقات