اللواء 22 ميكا يوقد شعلة فبراير في الجبهة الشرقية لمدينة تعز
- تعز - خاص السبت, 10 فبراير, 2018 - 10:37 مساءً
اللواء 22 ميكا يوقد شعلة فبراير في الجبهة الشرقية لمدينة تعز

[ شباب الثورة في تعز يوقودون شعلة ثورة 11 فبراير ]

أوقدت قوات الجيش الوطني التابعة للواء 22 ميكا مساء اليوم السبت شعلة الذكرى الـ7 لثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية في تلة لوزام في الجبهة الشرقية لمدينة تعز .
 
وقال قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الشرقية لافتاً إلى أن جنود الجيش الوطني أوقدوا الشعلة في أعالي تلة لوزام ليثبتوا للمليشيا الحوثية أن تعز شرارة الثورة وستسقط مشروعهم الانقلابي بنيران أبنائها .
 
واضاف سرحان أن جنود الجيش الوطني لم يستطيعوا مشاركة أبناء تعز في إيقاد شعلة ذكرى ثورة فبراير في شارع جمال ولكنهم أشعلوها في متارسهم وهم يواجهون مليشيا الحوثي الانقلابية .
 
وأشار سرحان إلى أن إيقاد شعلة ثورة فبراير في تلة لوزام أثارت غضب مليشيا الحوثي وفي هذه الاثناء تشن هجوما عنيفا على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية إلا أن جنود الجيش يتصدون ببسالة ويكبدون المليشيا خسائر فادحة .
 
ويضيف سرحان على الانقلابيين أن يدركوا تماماً أن تعز سوف تسقط انقلابهم كما أسقطت النظام السابق، مؤكداً على المضي نحو الحسم العسكري النهائي حتى تحرير المحافظة تعز بالكامل من المليشيا الانقلابية.
 


التعليقات