طلب يثير الاستفهام لمكتب إعلام تعز من الصحفيين
- خاص الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 10:32 مساءً
طلب يثير الاستفهام لمكتب إعلام تعز من الصحفيين

[ محافظ تعز محمود ]

قال مكتب الإعلام بمحافظة تعز في إعلان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن على الإعلاميين والصحفيين والمصورين العاملين في القنوات الإعلامية والصحف والوكالات الإخبارية المحلية والعربية والدولية في مدينة تعز سرعة تقديم وثائقهم إلى مكتبهم.
 
وأضاف الإعلان أن "على الإعلاميين في القنوات الفضائية والوكالات والمواقع الإخبارية المحلية والعربية والعالمية التي تمارس نشاطها الإعلامي في محافظة تعز، إحضار وثائقهم (صورة طبق الأصل من تراخيص عملها) بالإضافة إلى مذكرة مختومة من إدارة القناة الفضائية أو الوكالة الإخبارية أو من مكاتبها في محافظة تعز مشمولة بالبيانات الكاملة بأسماء موظفيها وصفاتهم الوظيفية وتاريخ التحاقهم بالعمل معها، وعناوين مكاتبها في الخارج والداخل.
 
وقال أما الاعلاميون والصحفيون والمصورون ومراسلو الصحف والمواقع الإخبارية بما فيهم العاملون في القنوات الفضائية والوكالات والمواقع الإخبارية عليهم موافاة مكتب الإعلام بمحافظة تعز بملف يحتوي على السيرة الذاتية (C.V)، موضحاً فيها العمل السابق إن كان لديه وظيفة أو عمل سابق وجهة العمل السابقة التي يعمل لديها وتحديد الصفة الوظيفة السابقة واللاحقة في عمله وتحديد تاريخ التحاقه بالعمل الإعلامي والصحفي في مهنته الحالية، بالإضافة إلى عنوان سكنه وعمله وأرقام تلفوناته "الثابت، الموبايل، الواتس " واسم صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي .
 
كما طالب الإعلاميين والصحفيين والمصورين ومراسلي الصحف والمواقع الإخبارية بما فيهم العاملون في القنوات الفضائية والوكالات والمواقع الإخبارية إرفاق الملف بصورتي البطاقة الشخصية والبطاقة الوظيفية وعدد 3 صور ملونة حديثة 4×6.
 
وشدد مكتب الإعلام بمحافظة تعز على جميع الزملاء الإعلاميين عدم التخلف وسرعة إحضار البيانات المذكورة سابقاً خلال فترة أسبوع واحد فقط ابتداء من يوم الأحد القادم الموافق 18 فبراير - 25 فبراير.
 
ويأتي ذلك الإعلان الذي نشره مكتب الإعلام بمحافظة تعز بعد يومين من وصول محافظ تعز الجديد الدكتور أمين أحمد محمود إلى مدينة تعز قادماً من العاصمة المؤقتة عدن لتسلم مهام عمله في السلطة المحلية.
 
وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قد أصدر في الـ24 من ديسمبر 2017، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور أمين محمود محافظًا جديدًا لمحافظة تعز، خلفًا للمحافظ السابق علي المعمري.


التعليقات