تعز.. ضبط مسلحيَن حاولا اغتيال أحد أفراد الشرطة
- تعز - وئام الصوفي السبت, 17 فبراير, 2018 - 05:23 مساءً
تعز.. ضبط مسلحيَن حاولا اغتيال أحد أفراد الشرطة

[ ضبط مسلحيَن حاولا اغتيال أحد أفراد الشرطة بتعز ]

أعلنت قيادة الشرطة العسكرية بمدينة تعز، اليوم السبت، إلقاء القبض على مسلحين اثنين حاولا اغتيال أحد جنود الشرطة العسكرية بتوجيه وإشراف مباشر من قبل محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود .
 
وقال مكتب الإعلام في محافظة تعز في بيان له إن قوات الشرطة العسكرية بمدينة تعز وبمتابعة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين بمحاولة اغتيال الجندي محمد عبدالقوي سرحان في شارع التحرير الأسفل الاثنين الماضي.
 
وأضاف البيان أن إلقاء القبض على المتهمين المنفذين لعملية الاغتيال تعد أول عملية عسكرية حققتها قوات الشرطة العسكرية منذ عامين لافتاً إلى أن تلك العملية أتت بالتعاون والتنسيق الذي تقوم به الشرطة العسكرية مع مختلف الألويه والوحدات والفصائل العسكرية وللثقة المتبادلة التي أسستها الشرطة العسكرية دون انحياز مع أي طرف .
 
وبحسب البيان فقد حققت الشرطة العسكرية بمدينة تعز خلال الفترة الماضية عددا من الإنجازات على الصعيد الأمني وأخمدت كثيرا من الاضطرابات والمشاكل التي تحدث بين الحين والآخر في مدينة تعز  .
 
واكد البيان أنه تم نقل المتهمين بمحاولة اغتيال الجندي محمد عبدالقوي سرحان إلى السجن وسيتم التحقيق معهم وإحالتهم للنيابة المختصة لمحاكمتهم وفقاً للنظام والقانون.


التعليقات