الفريق محسن يطلع على مستجدات الأوضاع بحضرموت
- متابعة خاصة السبت, 17 فبراير, 2018 - 07:50 مساءً
الفريق محسن يطلع على مستجدات الأوضاع بحضرموت

[ الفريق الركن علي محسن الأحمر ]

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم السبت، على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وجهود تثبيت الأمن والاستقرار وبسط سلطة الدولة، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومختلف القضايا والهموم المرتبطة بتلبية احتياجات المواطنين وجعل محافظة حضرموت نموذجاً مثالياً للمحافظات المحررة.
 
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود ورفع مستوى التدريب والتأهيل لمنسوبي الجيش والأمن واليقظة العالية لمواجهة وإحباط مخططات التخريب والإرهاب التي تستهدف الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
 
وأكد الفريق محسن على استمرار المعركة لمواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب، وبما يحقق حلم اليمنيين باستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.
 
يأتي هذا بعد إعلان قوات التحالف العربي اليوم، بدء عملية عسكرية (الفيصل) للسيطرة على "وادي المسيني" غرب مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت، والذي يعد من أهم معاقل تنظيم القاعدة.
 
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "بدأت عملية الفيصل بقيادة قوات التحالف الذي تقوده السعودية، ودعم كبير من القوات الإماراتية، لتطهير جيوب وأوكار عناصر تنظيم القاعدة في وادي المسيني".


التعليقات