الحزام الأمني بلحج يحتجز أطقما تابعة لأمن الضالع والأخير يقول إنها ضغوط إماراتية
- الضالع - خاص الإثنين, 19 فبراير, 2018 - 10:37 مساءً
الحزام الأمني بلحج يحتجز أطقما تابعة لأمن الضالع والأخير يقول إنها ضغوط إماراتية

[ أرشيفية ]

 أقدمت نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني المدعوم من دولة الإمارات، بمحافظة لحج على احتجاز أطقم عسكرية تابعة لإدارة أمن محافظة الضالع.
 
وقال المكتب الإعلامي لشرطة الضالع في بلاغ صحفي تلقى "الموقع بوست" نسخة منه إن نقطة الجبلين قامت بإيقاف الأطقم التي كانت في مهمة أمنية قادمة من العاصمة المؤقتة عدن.
 
وأضافت شرطة الضالع في بلاغها بأن الحزام الأمني أيضا قام باختطاف المتهم (ن - م -  ع ) أثناء أعادته من العاصمة المؤقتة عدن بعد استكمال علاجه في مستشفى أطباء بلا حدود .
 
وتابع بلاغ شرطة الضالع بالقول بعد أن قامت النقطة المذكورة بإيقاف الأطقم تم التواصل مع عمليات الحزام الأمني ولكنهم رفضوا الإفراج عن المتهم وقاموا بأخذه إلى قطاع الحبيلين، مؤكدين أن لديهم توجيهات من قيادة (الإمارات) في عدن لضبط المذكور برغم أن المتهم عليه قضية جنائية وسبق وأن تم إحالة الملف إلى النيابة ولكنها رفضت استلام الملف إلا بالمتهم.
 
وأوضحت إدارة أمن محافظة الضالع أنها قامت بتحرير محضر بهذه الواقعة وأخلت مسؤوليتها عن حدوث أي مكروه للمتهم، أو هروبه وحملت الحزام الأمني بذلك وتم إشعار النيابة وعمليات وزارة الداخلية.
 
واختتمت شرطة الضالع بلاغها بالتأكيد على أن هذه الخطوة التي قامت بها قيادة الحزام الأمني التابعة للإمارات للضغط على إدارة أمن محافظة الضالع لسماح لقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي التابع لطارق عفاش للمرور إلى العاصمة عدن.


التعليقات