تعز.. مليشيا الحوثي تطرد سكان قرية بالصلو من منازلهم
- تعز - وئام الصوفي السبت, 24 فبراير, 2018 - 07:47 مساءً
تعز.. مليشيا الحوثي تطرد سكان قرية بالصلو من منازلهم

[ الحوثيون يقدمون على طرد السكان من منازلهم في تعز ]

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، على طرد سكان قرية الأقيوس بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز من منازلهم بعد السيطرة عليها .
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية طردت سكان قرية الأقيوس من منازلهم بعد السيطرة عليها بحجة أن قريتهم أصبحت منطقة عسكرية، تمهيداً للقيام بعملية عسكرية لاستعادة المناطق التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال الأسابيع الماضية.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا هددت السكان بقصف منازلهم إذا لم يغادروها.
 
وكانت قد تمكنت مليشيا الحوثي الانقلابية من السيطرة على مدرسة النجاح وقرية حابك والقرافة والأقيوس فجر اليوم، بعد أن شنت هجوما عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في نقيل الصلو.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي شنت هجوما عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في نقيل الصلو مستخدمة كافة أنواع الأسلحة المختلفة بالإضافة إلى استخدامها القنابل الغازية المسيلة للدموع وتمكنت من السيطرة على نقيل الصلو .
 
وأضافت أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تراجعت إلى منطقة الشرف، مؤكدة أن مقاتلات التحالف العربي شنت مساء اليوم خمس غارات جوية استهدفت فيها مواقع وتعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي الانقلابية في نقيل الصلو.


التعليقات