البكري: استهداف معسكر شرطة عدن استهدافا مباشرا لمشروع الدولة
- خاص السبت, 24 فبراير, 2018 - 10:22 مساءً
البكري: استهداف معسكر شرطة عدن استهدافا مباشرا لمشروع الدولة

[ وزير الشباب والرياضة نائف البكري ]

قال وزير الشباب والرياضة نائف البكري إنّ "استهداف معسكر شرطة عدن يعتبر استهدافاً مباشراً لمشروع الدولة التي ننشدها جميعاً، دولة المؤسسات والنظام والقانون والسلم الاجتماعي".
 
وأضاف البكري في منشور بصفحته الرسمية على فيسبوك، "نحن على ثقة أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تنال من صمود وعزيمة قواتنا الأمنية الباسلة في مواصلة حربها ضد الشر الذي يتربص بالوطن".
 
وأدان الوزير اليمني العمل الإرهابي الغادر الذي استهدف مساء اليوم السبت، أحد المقرات الأمنية التابعة لشرطة عدن، وقال "نجدد دعمنا ومساندتنا لقوات الأمن وكل أجهزة الدولة في حربها لاستئصال الإرهاب، ذلك المرض العضال الذي زُرِع في جسد الوطن وآن لنا أن نتكاتف ونتوحد لاقتلاعه".
 
وقال إنَّ "إيماننا وهممنا وعزائمنا كفيلة بالانتصار على تلك الشرذمة الخبيثة التي لا تهدف إلا للقتل والدمار والتنكيل بالوطن". مضيفا أن "ردة الفعل الجبانة هذه دليل على حجم الضعف والهوان الذي وصلت إليه قوى الظلام والشر التي لا تعرف أي معنى من معاني الحياة أو الدين أو الإنسانية".
 
وقتل خمسة مواطنين بينهم طفل و31 جريحا من المدنيين من مرتادي الساحل المقابل لمقر إدارة مكافحة الإرهاب بينهم سبعة جرحى من أفراد الكتيبة الثانية عاصفة، الواقعة أمام مقر إدارة مكافحة الإرهاب بعمليتين انتحاريتين.
 
وأعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) تبني التنظيم للتفجيرات التي استهدفت اليوم مقر مكافحة الإرهاب في العاصمة المؤقتة عدن.


التعليقات