وصول وفد كويتي من الجمعية الكويتية للإغاثة إلى عدن
- عدن - خاص الثلاثاء, 27 فبراير, 2018 - 02:57 مساءً
وصول وفد كويتي من الجمعية الكويتية للإغاثة إلى عدن

[ وصول وفد إغاثي كويتي إلى عدن ]

وصل صباح اليوم الثلاثاء وفد كويتي من الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة المهندس جمال النوري وذلك ضمن زيارة يقوم بها الفريق للاطلاع على المشاريع الكويتية في اليمن.
 
 وفور وصوله إلى مطار عدن، قال المدير التنفيذي للجمعية الكويتية للإغاثة " إن هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع على المشاريع الكويتية في اليمن التي سبق التدخل فيها بالإضافة إلى تلمس الوضع الإنساني والاستماع إليهم ومعرفة احتياجاتهم الضرورية في عدد من المحافظات اليمنية".
 
 وعن المشاريع الكويتية في اليمن، أكد جمال النوري "أن للكويت عدد من التدخلات في مختلف المشاريع وزيارة أعضاء الجمعية الكويتية اليوم مكملاً لما بدته دولة الكويت ومشاريعها الإغاثية في اليمن لما للكويت واليمن من علاقة أخوية قديمة".
 
من جانبه رحب وزير التربية والتعليم عضو اللجنة العليا للإغاثة الدكتور سالم لملس بهذه الزيارة حيث كان على رأس المستقبلين بمطار عدن إلى جانب وزير الثقافة مروان دماج، والرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الأستاذ توفيق محمد حسين وبقية أعضاء الهيئة.
 
 ووصف الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الأستاذ توفيق محمد حسين زيارة أعضاء الجمعية الكويتية للإغاثة بالطيبة،قائلاً "سيقوم الوفد بزيارة المشاريع التي ترعها دولة الكويت والاطلاع على الاحتياجات بمختلف المناطق من خلال النزول الميداني وتفقد المشاريع المنجزة".


التعليقات