محور تعز توضح  أسباب تأخر صرف رواتب الجيش الوطني بالمحافظة
- متابعة خاصة الجمعة, 09 مارس, 2018 - 05:52 مساءً
محور تعز توضح  أسباب تأخر صرف رواتب الجيش الوطني بالمحافظة

[ قيادة محور تعز توضح اسباب تأخر رواتب الجيش الوطني ]

كشفت قيادة محور تعز، أسباب تأخر صرف مرتبات جنود الجيش الوطني بمحافظة تعز ، مستنكرةً حملة التحريض، والاستهداف التي يتعرض لها الجيش الوطني ونشر الأكاذيب والشائعات في النيل منهم .
 
وقالت قيادة محور تعز في بيان تلقى "الموقع بوست" نسخة منه إنه تم تحويل مرتبات جميع  الشهداء عبر شركة الكريمي تكريماً  لأسرهم واخراجهم من متاعب المتابعات في الألوية والسفر المذل من لجنه لواء الى اخرى.
 
واضحت بما يخص كشف الملحق وما أثير بشانه من ضجة أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قام باعتماد تعزيز مالي لعدد 4353 أربعة الاف وثلاثمائة وثلاثة وخمسين وتم الصرف بموجب الأمر لشهرين عبر لجنه من الماليه الا أن المبلغ لم يضم للاشهر اللاحقه ضمن موازنة الدائرة الماليه في عدن حتى يتم الصرف كبقية القوة شهريا وقد تم مخاطبتهم  أكثر من مرة ووجه رئيس الجمهورية رئيس الوزراء بذلك وتم عكس التوجيهات لتضاف لموازنة الدائرة المالية ولم يتم التنفيذ .
 
واشار البيان الى انه تم الاستعانة بالوزير محمد مقبل الحميري لمواصلة المتابعات وعقب تغيير مدير البنك ونائبه أعدنا عرض الأمر فكان الرد لم تتوفر سيولة، فأبلغنا الأخ المحافظ الدكتور أمين محمود وبدوره قام بالتواصل مع نائب مدير البنك وكان الرد نفسه لاتوجد سيولة والوعد عند توفر السيولة سيتم صرف المبلغ وقد وجه الأخ المحافظ مذكرة الى البنك وما زلنا في انتظار السيولة.
 
واتهمت قيادة محور تعز الدائرة المالية في عدن بنقل 800 فرد من كشوفات القوة العاملة والمعززين مالياً إلى كشف الملحق.
 
وأشار البيان إلى انه تم إنجاز معاملة غير المعززين مالياً وتم استلام مرتب شهرين لهم وسوف يصرف عبر اللجنة من الدائرة المالية في عدن مع البصمة أيضا.
 
 وبحسب البيان فإن هناك بعض التنقلات من لواء إلى لواء آخر وقد تم نقل مرتب كلا الى لوائه وحصلت بعض الأخطاء الطفيفة في إجراءات النقل ولمعالجتها وباجماع قادة الالوية في اجتماع الاسبوع المنصرم تم تكليف لجنة من رؤساء عمليات الألوية لإعادة ترتيب وتوزيع القوة العاملة بين الألوية عقب عملية صرف المرتبات.
 
ما سبق هو كل الذي استغله البعض لاثارة  البلبلة ولزمنا الايضاح بالتفصيل ليدرك الناعقون أن الأمر أكبر مما يتصورون، ونؤكد لاولئك أن ادعاء المثالية والاستعراض بأحلام اليقظة واستغفال الناس باتت أساليب عتيقة يدوسها شعبنا الحر مستبسلا يجود بدمه وأضحت الكرامة وبناء الوطن لديه أكبر من أن تستغله فئة مضلله ليختزلها في بضعة ريالات تاخر صرفها.
 
ودعت قيادة محور تعز الى تغليب مصلحة الوطن وتمتين عرى التماسك والتعالي عن الاحقاد والاستبسال في كشف الاراجيف وفضحها وقطع الطرق عن تسيد ادوات التخريب و الهدم.
 
وأكدت على أن القانون يكفل للمؤسسة العسكرية حقها في اللجوء للقضاء لمواجهة كل من تورط في استهدافها والاساءة اليها والتشهير برموزها وقيادتها .
 


التعليقات