مقتل قيادي حوثي في تعز والمليشيا تقصف القرى السكنية بمقبنة
- تعز - وئام الصوفي السبت, 10 مارس, 2018 - 05:47 مساءً
مقتل قيادي حوثي في تعز والمليشيا تقصف القرى السكنية بمقبنة

[ مواجهات بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في تعز ]

لقي قيادي في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، مصرعه جراء تجدد المعارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز.
 
وأكد مصدر عسكري في جبهة مقبنة مقتل القيادي الحوثي الذماري أبو ماجد بعد إصابته بساعات قليلة جراء المعارك مع قوات الجيش الوطني في قهبان عزلة اليمن بمديرية مقبنة .
 
وأضاف المصدر لـ"الموقع بوست" أن مليشيا الحوثي، شنت هجوما عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في نوبة الحصن والردمة والقحاف بعزلة القحيفة كما شنت هجوما آخر على مواقع قوات الجيش الوطني في جبل النبيع عشملة وفي منطقة قهبان .
 
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنت من صد هجمات المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والانسحاب بعد مقتل عدد كبير من عناصرها .
 
وبحسب المصدر فإن قوات الجيش الوطني استهدفت بالمدفعية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الانقلابية خلف تلة عسيلة عزلة العبدلة مما أسفر عن إعطاب طقمين عسكريين وسقوط قتلى وجرحى .
 
وفي غضون ذلك شنت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفاً مدفعياً مكثفاً على عدد من القرى السكنية بمديرية مقبنة .
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست " إن المليشيا الانقلابية أطلقت نحو 15 قذيفة هاون وهاوزر على القرى السكنية في عزلة القحيفة مما تسبب في تضررا كبير في منازل المواطنين دون سقوط أي ضحايا .
 


التعليقات