علي سيف حسن في نسخته القديمة الجديدة!؟
- أحمد الزرقه الاربعاء, 04 نوفمبر, 2015 - 08:31 مساءً
علي سيف حسن في نسخته القديمة الجديدة!؟

[ ماهدف الإجتماعات التي يرعاها علي سيف حسن؟ ]

يلتقون ويتشاورون( ويقطقطوا سكتة في سكتة) ويصدروا بيانا للمانحين ويرجع كل واحد مترسة وولد الشيخ جاهز ساع الموطفة من جاء يتوطف به، أهم شيء يركزوه وسط الصورة. 

 
يلتقي الأخوة الأعداء ويتبادلون النكت والهدايا ويبتسمون للكاميرا وكل واحد يوبه لصاحبه، ويوصيه ييسر له بقعة وينتبه يخرجوه من اللعبة، ويرشحه لمؤتمر ثاني وطز في الشعب وفي الضحايا الذين لا يذكرونهم في اجتماعاتهم ولقاءاتهم،  ولا وجود لممثلي الضحايا ولا صور القتلى أو أسمائهم. ..

 
مازال في وجوههم دم كي يبتسموا ويتلونوا بحسب الحاجة ويتأنقوا لالتقاط صورة جديدة وللادلاء بتصريح انهم لن يتوانوا في الحفاظ على تماسك مصالحهم وعقد المزيد من اللقاءات في فنادق ذات خمس نجوم فهم وحدهم جديرين بالحياة والموت لكل من قال للشيطان لا. ..

 
منذ عام 2012 وعلي سيف حسن يقود نفس المجموعة باختلاف بسيط في الوجوه من عاصمة لأخرى ويقدم نفسه كصاحب رؤيا للتقارب ويدعي امتلاك وصفات علاج سحرية بدأت بدفع الحوثيين للمشاركة في الحوار والعمل على تقارب الحوثيين وصالح وبعدها ظهر كمبشر بسيطرة الحوثيين على كافة المناطق اليمنية بنهاية عام 2015 وقبلها كان من دعاة الانفتاح على تطبيع العلاقات مع صالح،بعد أن استنفذ رصيد موازنة مشروعه الذي دشنه في 2011 والذي حاول الظهور كأحد المؤثرين في ساحة التغيير وعندما فشل عاد لاحضان صالح تائبا من مااعتبره ذنب الثورة. ..

ويستمر في الظهور اليوم في نسخته القديمة الجديدة معتمدا على رداءة ذاكرة اليمنيين وانشغالهم بالبحث عن ما يبقيهم احياء. 


التعليقات