تعز.. مقتل ثلاثة حوثيين بمقبنة والجيش يصد هجوما في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 18 مارس, 2018 - 06:16 مساءً
تعز.. مقتل ثلاثة حوثيين بمقبنة والجيش يصد هجوما في الصلو

[ معارك ومواجهات في تعز ]

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، هجوما عنيفاً لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية الصلو جنوب شرقي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي مكثف على مواقع قوات الجيش الوطني التابعة للواء 35 مدرع في نقيل الصلو من محورين  المحور الأول من سائلة الأوراث والثاني من أسفل نقيل الصلو الخط الإسفلتي .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني التابعة للواء 35 مدرع تمكنت من صد الهجوم بعد معارك ضارية أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيات الانقلابية.
 
وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني استهدفت بالمدفعية تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في سائلة موقعة أسفرت عن تدمير طقم عسكري ومقتل جميع من كانوا على متنه.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية قصفت القرى السكنية بمديرية الصلو بشكل عنيف من مواقع تمركزها في دمنة خدير وفي وادي الحسين الواقع بين طريق صبر سامع من اتجاه دمنة خدير.

إلى ذلك  لقي ثلاثة من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم جراء استهدافهم بنيران قوات الجيش الوطني  في جبل العويد وجريدم في مديرية مقبنة غربي المحافظة.


التعليقات