تعز.. وقفة احتجاجية تطالب بتفعيل الأجهزة الأمنية وضبط الانفلات الأمني
- تعز - وئام الصوفي السبت, 24 مارس, 2018 - 05:37 مساءً
تعز.. وقفة احتجاجية تطالب بتفعيل الأجهزة الأمنية وضبط الانفلات الأمني

[ وقفة احتجاجية بتعز ]

نفذ عدد من نشطاء منظمات المجتمع المدني، بمدينة تعز، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، أمام مبنى محافظة تعز، تنديدا باستمرار عمليات الاغتيال والانفلات الأمني بالمدينة .
 
وطالب المحتجون السلطة المحلية والأمنية بمحافظة تعز بسرعة وضع حلول للانفلات الأمني بالمدينة والعمل على إيقاف عمليات الاغتيالات وتأمين حياة المواطنين .
 
وأكد بيان صادر عن مبادرة مع الدولة لأجل المجتمع على ضرورة توفير الأمن، كونه أولوية أساسية للاستمرار في الحياة، مثله مثل الغذاء وأكثر.
 
وندد البيان باستمرار جرائم الاغتيالات والحوادث الأمنية في المدينة، مطالباً السلطة المحلية في محافظة تعز ومعها إدارة شرطة تعز وباقي الجهات المعنية بالعمل على استتباب الأمن، وإيقاف فرق الموت داخل المدينة، وتأمين حياة المواطنين.
 
ودعا الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الداخلية بسرعة دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة، للعمل على الحدّ من الاختلالات، وتوفير الأمن الذي يتصدر ترتيب الاحتياجات الأساسية للإنسان، في جميع الأحوال.
 
كما شدد البيان على ضرورة استكمال تحرير محافظة تعز من المليشيات الانقلابية واستعادة الدولة، مؤكداً أن الأمن هو الأولوية الملحِّة في طريق الحفاظ على حياة المواطن.


التعليقات