اربع رسائل للشيخ الجماعي في آخر مداخلة تلفزيونية اجراها قبل اسبوع من استشهاده (فيديو)
- خاص السبت, 07 نوفمبر, 2015 - 07:24 مساءً
اربع رسائل للشيخ الجماعي في آخر مداخلة تلفزيونية اجراها قبل اسبوع من استشهاده (فيديو)

[ الشيخ الجماعي مع الشيخ رائد صلاح ]

وجه الشيخ نايف الجماعي قائد المقاومة الشعبية في محافظة إب اربع رسائل لعدة اطراف داخل اليمن وخارجه، وذلك في آخر مداخلة تلفزيونية اجراها مع قناة رشد الفضائية.
 
وقال الجماعي رسالتي الاولى لقيادتنا الشرعية ممثلة بهادي وحكومة الشرعية وكل من له دور على الدفع بالمقاومة وقال: نحن هنا ادواتكم التي تثبت الشرعية، ونناشدكم الله في تأخير الدعم القادر على كبح جماح العدو الذي يقاتل بسلاح الدولة.
 
ووجه الجماعي رسالته الثانية الى قيادة قوات التحالف وقال لهم: اياديكم تصنع خيرا بإزالة هذا الشر، وهي معنا في هذه المعارك التي نخوضها.
 
وفي رسالته الثالثة التي وجهها لمن اسماهم المثبطين قال الجماعي: اقول لهم خبتم وخابت نواياكم وخاب الحوثي، وخاب عفاش، ولن تستطيعوا ان تعودوا الى دمت، ولن تقتحموا الضالع، ولن تصلوا الى عدن والجنوب، مالم تفتحوا بيد يدا بيضاء للتعايش مع المجتمع اليمني.
 
ووجه الجماعي رسالته الرابعة لكل من يتعاون مع المقاومة الشعبية، ويدعمها ولو بالكلمة خاصة من الاعلاميين وغيرهم.
 
وقال الجماعي في مداخلته ان عصابات صالح والحوثي حولت دمت الى جراح دائم وألم وجروح، ودمت خلال 3 ايام من المعركة اوصلت رسالتها قوية لمن اسماهم بالغوغاء والدهماء واكدت صمودها وثباتها ووحدة كلمتها، وهي بكل رجالها ونسائها وشبابها وقادتها العسكريين تصنع حالة من الوحدة، وهي التي ستصنع الانتصارات التي ستسمعونها بإذن الله.
 
وكشف عن لجنة تنسيق بين المقاومة في محافظة إب تتواصل مع التحالف العربي.
وقال بأن الامكانات المادية ونقص السلاح النوعي ونقص الذخائر كان سبب في عدم تحقيق الانتصار في مديريات إب التي تعد الحاضنة الكبير لشقيقتها التوائم تعز.
 
واردف: خلال الفترة الاخيرة استطعنا ترتيب الكثير من الاوراق، وأنشأنا غرفة عمليات مشتركة من جميع الاطياف، استطاعت ان تخرج الى حيز الوجود خطة عسكرية لجميع المحاور العسكرية التي ستعمل عليها المقاومة، واضاف: عرضت هذه الخطة على الجيش الشرعي وقيادة هيئة الاركان وعلى التحالف العربي، ونحن بإنتظار تنفيذ وعودهم.
 
واكد الجماعي  ان محور دمت وجبن وقعطبة بحاجة ماسة للأسلحة كما هو الحال عليه في تعز، واوضح ان المقاومين عزائمهم ومعنوياتهم مرتفعة وارادتهم قوية.
 


- فيديو :


التعليقات