وقفة احتجاجية لمؤسسة المسالخ بعدن ترفض الصرف غير القانوني لأراضي المؤسسة
- عدن - خاص السبت, 07 أبريل, 2018 - 04:12 مساءً
وقفة احتجاجية لمؤسسة المسالخ بعدن ترفض الصرف غير القانوني لأراضي المؤسسة

[ وقفة احتجاجية للمؤسسة العامة للمسالخ بعدن رفضا للصرف غير القانوني لأراضي المؤسسة ]

نظمت إدارة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالعاصمة المؤقتة عدن، وقفة احتجاجية صباح اليوم السبت، رفضاً لإجراءات الصرف الغير قانونية لأراضي المؤسسة وكذا أعمال البسط العشوائي التي تتعرض لها.
 
ونُفذت الوقفة في وسط حظيرة الأبقار، والتي تم صرفها بشكل غير قانوني لأحد الشخصيات النافذة، دون مراعاة لكونها تُعتبر من أصول وأملاك المؤسسة.
 
ورفع المشاركون بالوقفة لافتات تندد بالتصرف اللامسؤول  وبالنهب الممنهج لأملاك وأصول مؤسسات ومرافق الدولة دون وجه حق، وكذا البسط والبناء العشوائي لأملاك الدولة وبقوة السلاح دون مراعاة للمصلحة الوطنية، حسبما أفاد مراسل "الموقع بوست".
 
وذكر نائب مدير المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بعدن أحمد المريسي، في تصريح خاص لـ"الموقع بوست" أن هذه الوققة تهدف للفت نظر الجهات المعنية في المحافظة وكذا الحكومة، والضغط عليهم ليتحركوا ويوقفوا ما تتعرض له أملاك المؤسسة من تصرفات عشوائية.
 
وأضاف المريسي،" أن هناك وقفات احتجاجية أخرى قادمة، حيث ستستمر إلى أن تعود كل أملاك المؤسسة المنهوبة والتي كان آخرها المحجر الطبي للأبقار".
 
ودعا رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر للتدخل السريع والمباشر لإيقاف ظاهرة البسط العشوائي والتي باتت تستهدف الأملاك العامة بشكل ممنهج.


التعليقات