المنطقة العسكرية الأولى تتعهد بمحاربة الإرهاب
- خاص السبت, 07 أبريل, 2018 - 11:17 مساءً
المنطقة العسكرية الأولى تتعهد بمحاربة الإرهاب

[ اجتماع قيادة المنطقة العسكرية الأولى ]

ناقش قادة ألوية المنطقة العسكرية الأولى، اليوم السبت، برئاسة قائد المنطقة اللواء صالح طميس وأركان حرب المنطقة اللواء يحي أبو عوجا الجاهزية القتالية والفنية العالية لأفراد المنطقة العسكرية الأولى لتنفيذ المهام الموكلة للوحدات العسكرية.

واجتمع قائد المنطقة العسكرية الأولى وأركان حرب المنطقة مع قادة الألوية اليوم في مقر قيادة المنطقة، لمناقشة الملف الأمني في وادي حضرموت.

وقالت مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الأولى إن الاجتماع الأمني، تناول الأوضاع الأمنية في وادي وصحراء حضرموت،مشدداً على ملاحقة كل ما يخل بالأمن ومكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله، ومكافحة التهريب ومحاسبة من يقوم بهذه الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 وأكدت قيادة المنطقة العسكرية الأولى على وقفوفهم صفا واحدا إلى جانب الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والتحالف العربي والوقوف ضد كل المشاريع الضيقة التي تهدف إلى الفوضى.

 وشدد الاجتماع الأمني أن هذه المرحلة تتطلب تضافر الجهود والعمل بكل تفانٍ للمضي بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق ما يصبو إليه أبناء اليمن بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الأممية، وصولاً إلى يمن اتحادي.

وأكد قائد المنطقة على تسهيل عمل اللجان العسكرية التي وصلت إلى المنطقة لغرض حصر القوى البشرية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاز مهامها بكل سلاسة ويسر.


التعليقات