"يمن شباب" تؤكد تمسكها برسالته الإعلامية وفضح المليشيا في اليمن
- خاص الاربعاء, 11 نوفمبر, 2015 - 08:16 مساءً

[ بيان القناة ]

اكدت قناة يمن شباب استمراراها في تقديم رسالتها الإعلامية، وتعرية وفضح جرائم مليشيات الحوثي وصالح في كل محافظات اليمن.
 
واضاف بيان صحفي للقناة عقب تعرض مقرها للقصف من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في تعز ظهر اليوم: لن يثنينا عن ذلك ما بلغت او عظمت محاولات هذه المليشيات الظلامية واعداء الحياة عن إطفاء بريق شاشتنا ونقلنا للحقيقة والحقيقة فقط، وستبقى القناة ناقلة لمعاناة وانين الضحايا اليمنيين في هذه المرحلة الفارقة في تاريخ اليمن المعاصر.
 
و حملت قناة يمن شباب الفضائية جماعة الحوثي والمخلوع صالح المسئولية الجنائية الكاملة عن الاضرار المادية التي لحقت بمكتبها في محافظة تعز والذي قصفته المليشيا ظهر اليوم الاربعاء.
 
واكدت القناة في بلاغ لها (تلقى الموقع نسخة منه) تحفظها بحقها في ملاحقة المليشيا جنائيا وقانونيا حتى تتحقق العدالة وينال المعتدون جزاءهم العادل.
 
وتعرض مكتب القناة لقصف من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع أسفر عن اضرار مادية دون وجود إصابات في طواقم القناة.
 
وبحسب بيان القناة فإن هذا الاستهداف يعد الثاني لمكتب القناة بتعز ضمن سلسلة اعتداءات اقترفتها المليشيات تجاه القناة و منتسبيها.
 
ففي أواخر مارس المنصرم أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على اقتحام المبنى الرئيسي للقناة في العاصمة صنعاء والتي مازالت تحتله حتى كتابة هذا البلاغ بعد ان قامت بنهب جميع محتوياته وملاحقة عدد من منتسبيها.
 
كما أقدمت المليشيات خلال 2015 على اقتراف عدد من الاعتداءات تجاه القناة و منتسبيها بعدة محافظات من اغلاق ونهب أو قصف مكاتب و ملاحقات واختطافات وتهديد او محاولات قنص بعض طواقمها حتى وصل جرمهم استخدام مراسلنا بــ ذمار الشهيد عبد الله قابل درعا بشرياً في حادثة جبل هران وقصف منزل المذيع أسامة المليكي بتعز ما اسفر عن استشهاد والدته وجرح والده.


التعليقات