المقاومة و الجيش في معسكر الصدرين ينفيان استهداف دمت (بيان)
- خاص السبت, 14 نوفمبر, 2015 - 10:04 مساءً
المقاومة و الجيش في معسكر الصدرين ينفيان استهداف دمت (بيان)

[ مقاومة دمت ]

نفت قيادة الجيش الوطني في معسكر الصدرين بمنطقة مريس وقيادة المقاومة الشعبية بمحور مريس، دمت، جبن بمحافظة الضالع ما تداولته بعض الأوساط عن استهداف المقاومة مدينة دمت بقذائف المدفعية، وأكدت أن هذا الأسلوب ليس نهج المقاومة والجيش الوطني، موضحة بأن ينهج نهج الدم والدمار هي مليشيا الحوثي وصالح، والتي حملتها كامل المسئولية عما حدث صباح السبت من استهداف عشوائي لمدينة دمت.
 
و حيت قيادة الجيش والمقاومة في بيان لها (تلقى الموقع نسخة منه) الموقف المشرف لأبناء مريس ضد زحف المليشيات الانقلابية، ودعتهم إلى مزيد من رص الصفوف واليقظة التامة من أي اختراق من قبل المليشيات، ودعت للحفاظ على النسيج الاجتماعي لأبناء المنطقة ونشر روح التسامح والإخاء.
 
وفي بيانه ادان الجيش والمقاومة بأشد العبارات ما أقدمت عليه من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية من مداهمات واقتحام لمنازل المواطنين في مدينة دمت وترويع السكان الآمنين والسطو على المساجد ودور القران وقتل المواطنين في قراهم.
 
وطالبوا القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة خالد بحاح والسلطة المحلية بالمحافظة بالمزيد من الدعم اللازم للجيش والمقاومة لاستكمال المهام الموكلة إليهما والمتمثلة بتطهير المنطقة من فلول مليشيا الانقلاب.
 
وأكد البيان لأبناء المنطقة بأن قيادة الجيش وقيادة المقاومة لن تتخلى عن واجبها الوطني في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .
 
وفيما يلي نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بـيـــــان هـــــــــــام
تحيي قيادة الجيش الوطني في معسكر الصدرين بمنطقة مريس وقيادة المقاومة الشعبية محور مريس – دمت – جبن بمحافظة الضالع الوقوف المشرف لأبناء مريس ضد زحف المليشيات الانقلابية وتدعوا أبناء المنطقة إلى مزيد من رص الصفوف واليقظة التامة من أي اختراق من قبل المليشيات .
كما تدعوا للحفاظ على النسيج الاجتماعي لأبناء المنطقة ونشر روح التسامح والإخاء .
2- تنفي قيادة المعسكر والمقاومة الشعبية نفيا قاطعا ما تداولته بعض الأوساط عن استهداف المقاومة مدينة دمت بقذائف المدفعية ، وتؤكد أن هذا الأسلوب ليس نهج المقاومة والجيش الوطني والجميع يعرف أن من ينهج نهج الدم والدمار هي مليشيا الحوثي وصالح ، وبالتالي فإننا نحمل هذه المليشيات كامل المسئولية عما حدث صباح اليوم من استهداف عشوائي لمدينة دمت ، مدينة التاريخ والتآخي والسلام .
 
كما ندين وبأشد العبارات ما أقدمت عليه من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية من مداهمات واقتحام لمنازل المواطنين في مدينة دمت وترويع السكان الآمنين والسطو على المساجد ودور القران وقتل المواطنين في قراهم.
3- نطالب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة خالد بحاح والسلطة المحلية بالمحافظة بالمزيد من الدعم اللازم للجيش والمقاومة لاستكمال المهام الموكلة إليهما والمتمثلة بتطهير المنطقة من فلول مليشيا الانقلاب .
ونؤكد لأبناء المنطقة بأن قيادة الجيش وقيادة المقاومة لن تتخلى عن واجبها الوطني في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .
صادر عن قيادة معسكر الصدرين بمريس وقيادة المقاومة الشعبية بمحور مريس – دمت – جبن بمحافظة الضالع .


التعليقات