الضالع.. إصابة طالب بجروح في قصف للحوثيين استهدف قرى بمريس
- الضالع - خاص الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 - 06:38 مساءً
الضالع.. إصابة طالب بجروح في قصف للحوثيين استهدف قرى بمريس

[ إصابة طالب بالضالع جراء قصف حوثي على القرى ]

أصيب طالب، بمحافظة الضالع جراء قصف مليشيات الحوثي الانقلابية على القرى بمديرية مريس.
 
وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن القصف الذي استهدف القرى والمزارع والطرقات من قبل مليشيات الحوثي أدى إلى إصابة طالب من أهالي قرية الجدس بإصابات وصفت بالخطيرة.
 
وبحسب المصادر  فإن الطالب الجدس أصيب بعدة إصابات في جسده بقصف استهدفه بعربة بي أم بي أثناء ذهابه في الطريق الفرعية أمس الاثنين للمدرسة الواقعة في منطقة بعيدة عن قريته.
 
وأشارت إلى أن الطالب جرى نقله إلى أحد مشافي مدينة الضالع، ثم جرى تحويله إلى أحد مشافي العاصمة المؤقتة عدن نظرا لخطورة الإصابة.
 
يأتي ذلك بعد مرور يوم واحد فقط من إصابة طالبين آخرين بقصف مماثل استهدف قرية سون، حيث كان الطالبان سعد قايد الحميدي وأحمد الحضوري قد أصيبا يوم أمس في قصف للمليشيات الحوثية المتمركزة في جبل في ناصة لقرية سون والطرق الفرعية المؤدية نحو مدينة الجبارة.
 
وتشهد مناطق غرب مريس نزوحا لإعداد كبيرة من الأهالي جراء الاستهداف المتكرر بالقصف والقنص من قبل مسلحي مليشيا الحوثي من جبلي ناصة ومرمق، فيما تفرض المليشيا حصارا على الأهالي وتقوم بمنعهم من تعهد مزارعهم الأمر الذي أدى لتلف معظم المزارع وتسبب ذلك في خسائر تقدر بأكثر من 500 مليون ريال يمني على مدى عام ونصف من الحصار.


التعليقات