أحزاب تحالف دعم الشرعية بتعز تؤكد وقوفها إلى جهود السلطة المحلية لفرض الأمن
- تعز - خاص الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 - 07:39 مساءً
أحزاب تحالف دعم الشرعية بتعز تؤكد وقوفها إلى جهود السلطة المحلية لفرض الأمن

[ حملة أمنية في تعز لاستعادة مؤسسات الدولة ]

دعت أحزاب التحالف السياسي المساندة للشرعية في محافظة تعز جميع أبناء المحافظة إلى الوقوف مع جهود السلطة المحلية لفرض الأمن وإنهاء عملية التخريب التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون.
 
وأكدت الأحزاب في بيان لها اليوم الثلاثاء، عقب اجتماعها مع محافظ تعز أمين محمود، إسنادها الكامل للقرارات والجهود التي يبذلها المحافظ واللجنة الأمنية في المحافظة في كل ما من شأنه استعادة مؤسسات الدولة وبسط نفوذها على جميع المواقع المحررة، بما يسهم في تحقيق المصلحة العليا لتعز ولأهلها.
 
وأعلنت تعاونها مع اللجنة الأمنية بما يساعدها على تحقيق أهدافها وإحلال الأمن والسلام في المحافظة، والقضاء على الجريمة في المحافظة.
 
كما دعت جميع أفراد الجيش الوطني وجميع المناضلين والأحرار من أبناء تعز، إلى تحكيم العقل، وضبط النفس، وتغليب مصلحة تعز على كل مصلحة والدعوة إلى توحيد الجهود، لأجل تحرير تعز، وتخليصها من براثن العصابات الحوثية الانقلابية.
 
وطالبت بعدم الانجرار وراء المصالح الضيقة والدعوات الشاذة المفرقة، والتي تؤجج للصراع بين أبناء المحافظة، ولا صلة لها بقيم وثقافة وتحضر أبناء تعز.
 
وأشارت إلى أن ما يحدث في تعز يضر وبلا أدنى شك بالمصالح العامة والخاصة لأبناء تعز، وتعيق وتعرقل الجهود الصادقة التي يبذلها قادة تعز ورجالها لأجل تحريرها، وتطبيع الحياة فيها.
 
وتشهد مدينة تعز منذ يومين اشتباكات مسلحة بين اللجنة الأمنية وكتائب أبي العباس والعناصر الخارجة عن النظام والقانون بعد انطلاق حملة أمنية للسيطرة على المنشآت الحكومية شرق مدينة تعز.


التعليقات