صحيفة اماراتية: هادي وصل عدن امس وسيصدر قرارات لقيادات في الحراك
- الإثنين, 16 نوفمبر, 2015 - 10:22 صباحاً
صحيفة اماراتية: هادي وصل عدن امس وسيصدر قرارات لقيادات في الحراك

[ هادي ]

نقلت صحيفة الخليج الاماراتية عن مصادر في الرئاسة اليمنية بالرياض أن الرئيس عبد ربه منصور هادي وصل إلى مدينة عدن أمس الأحد، وتتزامن عودة هادي لعدن مع استكمال عودة كافة أعضاء الحكومة لعدن خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي دشنت بعودة نائبه رئيس الوزراء خالد بحاح أمس، إلى سقطرى.
 
وأكدت المصادر وفقا للخليج  أن هادي سيمكث في عدن لفترة أسبوع وستكرس للالتقاء بمختلف المكونات الجنوبية، لحثها على الإسهام في دعم جهود الحكومة الهادفة إلى التسريع بتطبيع الأوضاع الأمنية والإنسانية بعدن.
 
وألمحت المصادر ذاتها إلى أن الرئيس هادي بصدد تعيين قيادات بارزة في الحراك الجنوبي بعدن في مناصب متفاوتة في السلطة التنفيذية بالمحافظة، في إجراء يهدف إلى التسريع بتطبيع مظاهر الحياة العامة بعدن، وإدماج الحراك في الحياة السياسية.
 
وكشفت المصادر عن اتصالات أجراها الرئيس هادي مع قيادات بارزة في الحراك الجنوبي عرض من خلالها عليهم تولي مناصب قيادية في الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشيرة إلى أن العديد القيادات وافقت على مبادرة الرئيس اليمني وأبدت استعدادها لتحمل مسؤولية المشاركة في السلطة التنفيذية بعدن، غير أن مصادر في الحراك لم تؤكد ذلك، فيما تحفظت أخرى عن الحديث عن الأمر.


التعليقات