اللجنة الرئاسية بتعز تناقش استكمال عملية إخلاء المؤسسات وتثبيت الأمن
- خاص الاربعاء, 02 مايو, 2018 - 07:03 مساءً
اللجنة الرئاسية بتعز تناقش استكمال عملية إخلاء المؤسسات وتثبيت الأمن

[ اللجنة الرئاسية بتعز تناقش استكمال عملية إخلاء المؤسسات ]

ناقشت اللجنة الرئاسية المتواجدة حالياً في تعز، استكمال عملية إخلاء المؤسسات وتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.
 
جاء ذلك خلال عقد اللجنة، اليوم الأربعاء، اجتماعا ضم عددا من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.
 
وشدد الاجتماع على ضرورة تنفيذ التعليمات الصادرة وسرعة إخلاء المؤسسات والمقرات والمكاتب المدنية والتي من شأنها تطبيع الأوضاع داخل محافظة تعز وتجنب الاحتكاكات بين وحدات المقاومة الشعبية والوحدات العسكرية والأمنية.
 
وأكد رئيس اللجنة الرئاسية اللواء الزنداني في الاجتماع على أهمية التلاحم بين كافة الوحدات العسكرية بمحافظة تعز من أجل تهيئة الظروف لعمل السلطة المحلية لما فيه خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
 
وأشار إلى إن هذه الجهود الرامية في مجال تسليم المؤسسات تهدف في الأساس الأول إلى تهيئة الظروف الملائمة لإعادة الإعمار لما دمرته الحرب وتوحيد طاقات الجميع ولا تؤثر على الجاهزية القتالية للمقاتلين.
 
ودعا الزنداني الجميع لتغليب المصلحة العامة وتعزيز المواقع الدفاعية وحشد وتسخير كل الجهود في المحافظة لتعزيز ودعم خطوط التماس لمواجهة مليشيا الحوثي وتحقيق الانتصار الذي يسعى إليه أبناء المحافظة.
 
وفي سياق متصل قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، وممثل وزارة الدفاع اللواء صالح على حسن، و مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي، برفقة محور تعز اللواء خالد فاضل ، بزيارة تفقدية إلى الجبهة الشرقية لمدينة تعز.


التعليقات