عمران.. مليشيا الحوثي تختطف مواطنا على خلفية تمزيق صورة لـ "صالح"
- عمران - خاص الجمعة, 04 مايو, 2018 - 12:00 صباحاً
عمران.. مليشيا الحوثي تختطف مواطنا على خلفية تمزيق صورة لـ

[ مليشيات الحوثي ]

داهمت مليشيا الحوثي، اليوم الخميس بمحافظة عمران منزل مواطن واختطافه بعد مشادة كلامية بين زوجة المواطن وزوجة قيادي حوثي على خلفية تمزيق صورة للمخلوع صالح، الذي قتل على يد الجماعة مطلع ديسمبر العام الماضي.
 
وأكدت مصادر محلية في مديرية ظليمة لـ "الموقع بوست" أن مليشيا الحوثي قامت بمداهمة منزل شخص يدعى جمال احمد الشرفي من ابناء قرية "المدائر" واختطفته إلى جهة مجهولة.
 
وقالت المصادر إن هذه المداهمة جاءت على خلفية قيام زوجة القيادي الحوثي المدعو عباس مرتضى بتمزيق صورة للرئيس السابق "علي عبدالله صالح" والتي كانت معلقة داخل منزل المواطن جمال الشرفي اثناء زيارتها لزوجة الشرفي. 
 
وذكرت المصادر إن زوجة القيادي الحوثي بعد مشاهدتها لصورة صالح في جدار احدى غرف المنزل صرخت في وجه زوجة الشرفي قائلة "لازلتم معلقين صورة الطاغية في بيتكم ولو يقوم من قبره باتعبدوه ".
 
هذا وقد أثار صراخ زوجة القيادي الحوثي حفيظة زوجة الشرفي فذهبت على الفور إلى منزل المرتضى وقامت بتمزيق صورة زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية ردا على ما قامت به زوجة المرتضى، الامر الذي أدى إلى قيام المليشيا باختطاف الشرفي من منزله واقتادته إلى جهة مجهولة.


التعليقات