تعز.. الشرطة العسكرية تتسلم مؤسسات المياه من اللواء 22 ميكا بجميع معداتها
- تعز - وئام الصوفي السبت, 05 مايو, 2018 - 04:19 مساءً
تعز.. الشرطة العسكرية تتسلم مؤسسات المياه من اللواء 22 ميكا بجميع معداتها

[ تسليم مؤسسات الدولة في تعز ]

استلمت قوات الشرطة العسكرية بتعز اليوم السبت، مؤسسة المياه من قوات الجيش الوطني التابعة للواء 22 ميكا.
 
وقام قائد القطاع الثاني باللواء 22 ميكا يحيى الريمي بتسليم مؤسسة المياه بجميع معادتها دون أن تنهب أو يبعث بها، كما حصل في بقية المنشآت الحكومية التي سلمتها كتائب أبي العباس الأسبوع الماضي والتي كانت قد تعرضت للنهب والعبث من قبلها.


                
وأثناء عملية التسليم أشاد الشيخ عارف جامل بالدور الذي قدمه اللواء 22 ميكا جراء حفاظه على جميع المعدات والأدوات في مشروع مؤسسة المياه، لافتا إلى أن القطاع الثاني للواء 22 ميكا اثبتوا أنهم كانوا في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية وأنهم القدوة الحسنة في الحفاظ على مؤسسات الدولة .
 
ومن جانبه قال العميد عدنان رزيق إنه تم تسليم مؤسسة المياه من قبل قائد القطاع الثاني يحيى الريمي، مشيراً إلى أن قوات الجيش الوطني التابعة للواء 22 ميكا في القطاع الثاني بذلت جهداً كبيرا في  حفاظها على مؤسسة مشروع المياه وضربت أروع الأمثلة التي فقدت في الكثير من الأماكن والمنشآت والمؤسسات الحكومية الأخرى.


 
وكانت قد سلمت كتائب أبو العباس الأسبوع الماضي عددا من المباني والمقرات الحكومية شرق مدينة تعز لقوات الأمن الخاصة بتعز، ووجدت تلك المباني خاوية على عروشها، وطالها النهب والسرقة، أبرزها مباني كلية الآداب وصحيفة الجمهورية، حيث غدت مجرد أطلال ومبانٍ خاوية على عروشها.


التعليقات