المذيع في قناة الساحات الحوثية عبد الحافظ معجب يبرر مقتل الشميري والبخيتي يرد عليه
- خاص الاربعاء, 18 نوفمبر, 2015 - 09:38 مساءً
المذيع في قناة الساحات الحوثية عبد الحافظ معجب يبرر مقتل الشميري والبخيتي يرد عليه

[ منشور معجب ]

قال المذيع في قناة الساحات الحوثية الناشط الحوثي عبدالحافظ معجب ان عملية قتل رجل الأعمال عبدالسلام الشميري واستهدافه في منزله جاءت بسبب تزعمه لخلية إرهابية في الحديدة تتكون من خمسة عشر شخصا وتقوم بالاغتيالات والتفجيرات بالمحافظة.
 
وذكر معجب في منشور له على صفحته بالفيسبوك ان هذا الامر جاء بعد اجراء عدة اتصالات بوزارة الداخلية والاجهزة الامنية بمحافظة الحديدة للاستفسار حول ملابسات مقتل رجل الأعمال والقيادي الاصلاحي عبد السلام الشميري بمديرية باجل.
 
واردف:  اتضح ان السلطات الأمنية ضبطت خلية إرهابية في الحديدة تتكون من خمسة عشر شخصاً كانت تقوم بالاغتيالات والتفجيرات ومن خلال التحقيق مع افراد الخلية اعترفوا بأن الداعم لهم والممول هو القيادي الاصلاحي عبدالسلام الشميري وعلى الفور توجهت حملة عسكرية لتفتيش منزل المذكور والواقع بمديرية باجل، وواصل:  ولكنه اعترض على عملية التفتيش وحمل سلاحه وتمركز في سطح المنزل وفتح النار على الحملة العسكرية وقتل أحد افرادها وأصاب أخر فتم الرد على مصدر النيران ما دفعه للاختباء والاستمرار باطلاق النيران على رجال الأمن الذين اشتبكوا معه وقتلوه وابناءه يشهدون على ما حدث.
 
واضاف:  وبعدما ترددت الانباء على مواقع التواصل الاجتماعي ان اللجان الشعبية ستقوم بتفجير البيت توجه ابناءه الى الجهات الرسمية واقروا بخطأ والدهم وقالوا بأنه قد واجه مصيره وطلبوا عدم المساس بالبيت وهو ما حدث فعلاً ولم يتم تفجير المنزل.
 
واعتبر مراقبون هذا التبرير ليس سوا تأكيداً لعملية الإعدام التي نفذتها المليشيا بحق رجل أعزل وامام اهله واولاده.
 
وبدا معجب في منشوره متناقضاً مع ما سرده من تفاصيل، فقد قال بأن الشميري تمركز في سطح منزله وقاوم المليشيا، بينما تظهر الصورة التي نشرها ناشطون انه قتل داخل غرفة نومه، و كان اعزلاً.
 
وفجرت حادثة الإغتيال غضباً عارماً واستياءً عاماً في الاوساط الشعبية والسياسية.
 
واعتبر القيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي ما روجت له قيادات حوثية تبرير سخيف يندرج في إطار الكذي الذي يمارسوه.
وقال البخيتي في منشور له: هذا الشيخ الجليل، ورجل العلم والمعرفة، ومؤلف لكتاب عن الحضارة، والسياسي المخضرم في حزب الاصلاح، ورجل البر والاحسان، ورجل الاعمال العصامي، طلع بقدرة قادر يمول خلية اغتيالات ويديرها من منزله.
وواصل: الا لعنة الله على الكاذبين، من الأهبل الي عاد با يصدق اعلامكم او مصادركم الامنية المسطولة بعد كل التهم التي كلتوها لسام الأحمر والادلة التي لفقتوها والشهادات التي زورتموها وعرضتها المسيرة لعدة ايام، وفي الأخير طلع سام الأحمر برائة من كل تلك التهم الكيدية.
واضاف البخيتي: الحوثيون يقتلون اي انسان حتى ولو لم يخض معهم صراع، لا يوجد عندهم الا صنفان من البشر، اما تابع او عدو ومنافق.

فيما يلي صورة شخصية  لرجل الاعمال الشميري واخرى له مقتولا 


- صور :

المذيع في قناة الساحات الحوثية عبد الحافظ معجب يبرر مقتل الشميري والبخيتي يرد عليه
المذيع في قناة الساحات الحوثية عبد الحافظ معجب يبرر مقتل الشميري والبخيتي يرد عليه

التعليقات