حزب الإصلاح يعقب على حوار الصراري في "الموقع بوست": لم ندع لطرد الإمارات وحديثك فرية
- خاص الثلاثاء, 29 مايو, 2018 - 12:27 صباحاً
حزب الإصلاح يعقب على حوار الصراري في

[ عدنان العديني ]

استهجن نائب رئيس الدائرة الإعلامية في حزب التجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، تصريحات القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني علي الصراري التي تحدث فيها عن موقف الإصلاح من التوترات الأخيرة في أرخبيل سقطرى بين الحكومة والإمارات.
 
وأعرب العديني عن استغرابه من حديث الصراري عن علاقة الإصلاح بما جرى في الجزيرة، وذلك ردا على حوار أجراه الموقع بوست مع الصراري أشار فيه إلى ما وصفه بالموقف المتهور والمرتجل لبعض القوى التي طالبت بإخراج الإمارات من التحالف العربي بسبب ما جرى في سقطرى، وذكر حزب الإصلاح، الذي قال بأنه تبنى موقفا متسرعا وغير مدروس.
 
 وقال العديني في منشور له على صفحته بفيسبوك "ادعى الصراري أن الإصلاح دعا إلى طرد الإمارات من اليمن، وهي فرية لم ترد في أي موقف من مواقف الإصلاح قبلا أو بعد".
 
وأوضح العديني بأن موقف  الأحزاب وكذا السلطة كان يدعو إلى ضرورة إصلاح العلاقة بين الشرعية والتحالف وهو نفس المطلب الذي ورد في بيانات الاشتراكي مرارا.
 
وأردف: "قال الرجل إن الإصلاح - وضعوا خطا تحت كلمة الإصلاح - إذ أن التخصيص هنا غير بريء فموقف الإصلاح كان في بيان مشترك مع عدد من الأحزاب.
 
وتابع: "عتبي كبير على الأستاذ علي الصراري الذي لم نتعود منه الدخول في زفة دعائية تأخذ مواقف الأحزاب من طرف السوق وهي الزفات - حسب قوله -  التي أسقطت تقاليد العلاقات السياسية وألغت الطرق المعتمدة في تحديد المواقف".

لقراءة نص الحوار على الرابط هنا


التعليقات