الدعام: المليشيا تقوم بتجنيد الأطفال والشباب في إب وتزج بهم في محارق الموت
- متابعات الأحد, 03 يونيو, 2018 - 10:00 مساءً
الدعام: المليشيا تقوم بتجنيد الأطفال والشباب في إب وتزج بهم في محارق الموت

[ مليشيات الحوثي وتجنيد الأطفال في اليمن ]

قال وكل أول محافظة إب محمد عبدالواحد الدعام" إن الميليشيا الانقلابية تقوم بتجنيد الأطفال والشباب في المحافظة وتزج بهم في محارق الموت، وتستغل الدين تحت مسميات سخيفة من أجل إقناع الأطفال والشباب بما يسمونه جهاد أمريكا وإسرائيل".
 
وأضاف الدعام - حسب وكالة سبأ الحكومية - أن "متحوثي إب يقدمون خدمة للميليشيا ويحاولون الحشد إلى جبهة الساحل الغربي خصوصاً بعد تهاوي الحوثيين فيها تحت ضربات الجيش الوطني وإسناد من التحالف العربي"، محذرا في الوقت نفسه من أن مثل هذه الجرائم لن تمر دون عقاب وسيتم محاسبة كل من يشارك في التغرير بأبناء المحافظة.
 
ودعا، كافة أبناء المحافظة إلى عدم السماح لأبنائهم بالذهاب مع هذه الميليشيا مهما كانت المغريات أو التهديدات التي تحاول الميليشيا من خلالها إذعان الناس مستغلين حاجة وفقر أبناء المحافظة.
 
وطالب الدعام، منظمات حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في اليمن تسجيل وحصر هذه الجرائم التي تقوم بها الميليشيا الانقلابية وتقديمها إلى مجلس الأمن الدولي باعتبار الميليشيا تستهدف شريحة الأطفال وتزج بهم في حروب عبثية.
 
وأكد أن النصر صبر ساعة وأن بشائره تلوح في الأفق وستتخلص اليمن قريباً من هذا الكابوس ومن المليشيا الحوثية الطائفة السلالية بتكاتف رجال الجمهورية الأحرار في كل أرجاء الوطن.


التعليقات