رئيس المجلس العسكري بتعز: خنادق الحوثي الخداعية تحمل بصمات حزب الله
- صحف الإثنين, 23 نوفمبر, 2015 - 07:30 صباحاً
رئيس المجلس العسكري بتعز: خنادق الحوثي الخداعية تحمل بصمات حزب الله

[ العميد الركن صادق سرحان قائد ]

قال رئيس المجلس العسكري في تعز العميد صادق سرحان إن الألغام والخنادق الخداعية التي تزرعها مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة تعز تحمل بصمات خبراء من حزب الله اللبناني، مشيرا إلى أن هذه الخنادق تمّ عملها فى السابق بلبنان وهي دليل على وجود خبراء عسكريين يقاتلون الى جانب مليشيات الانقلاب في جبهات المعارك باليمن.
 
واكد سرحان في تصريحه لصحيفة المدينة أن المقاومة الشعبية والجيش الوطني تمكنوا من تحرير وتطهير منطقة كرش في تعز كما تم تحرير وتطهير الجهة الغربية من مديرية الوازعية.
 
وذكر أن أكثر من 13 من مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم في المعارك التي دارت بين الجيش والمقاومة والمليشيات في هذه المناطق كما تم تدمير عدد من الآليات والعتاد العسكري النوعي الذى تستخدمه المليشيات في قصف بيوت المواطنين الآمنين.
 
وقال: ستتحرك المقاومة والجيش باتجاه الراهدة لتحريرها ومواصلة دحر المليشيات الحوثية التي تتلقى ضربات موجعة من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز.
 
ولفت إلى أنه يتم حاليًا التنسيق مع التحالف العربي بقيادة المملكة لتنفيذ خطة كسر وفك الحصار عن مدينة تعز من الجهة الشرقية والغربية التي تفرضه المليشيات وتقطع دخول مواد الغذائية والدواء الى الاحياء السكنية.


التعليقات