سجال بين مؤسس "الشباب المؤمن" والحوثيين بعد اتهامه لهم باستدراج شقيقه للموت
- الموقع - خاص الإثنين, 23 نوفمبر, 2015 - 10:02 صباحاً
سجال بين مؤسس

[ محمد عزان مؤسس الشباب المؤمن ]

اتهم مؤسس حركة "الشباب المؤمن"، النواة الأولى لجماعة الحوثي، محمد عزان، جماعة الحوثي باستدراج شقيقه أحمد عزان، من عمله في صنعاء وإرساله نحو الموت، وذلك بعد أن أعلن الحوثيون مقتله في جبهات القتال.
 
وقال عزان على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" : " أخي أحمد عزان أستدرج أو اختطف منذ أسابيع بعد عودته من عمله في صنعاء، ولم يتوفر لنا حتى لآن ما يفيد بأنه قُتل بقصف الطيران أو غيره، ونحن نطالب من أعلنوا مقتله بأن يقدموا لنا ما يُثبت ذلك، أو يكشفوا عن مصيره".
 
وبعد تعرضه لانتقادات واسعة من قبل عناصر الحوثي على خلفية اتهاماته للجماعة باستدراج شقيقه، أفاد بأن أشياء كثيرة في قضية شقيقه المفقود أحمد لا يمكن له أن يتحدث عنها، مفضلا تعليق مطالبته بالتحقيق.

ووجه عزان، رسالة لأحد أعضاء جماعة الحوثي الذين وجهوا له انتقادا، أكد فيها أن شقيقه أحمد تعرض للاستدراج وتم إرساله نحو الموت قبل أيام قليله.
 

وقال عزان مخاطبا الحوثيين : "كم أتمنى أن تدركوا ويدرك غيركم مدى أهمية وجود القواسم المشتركة التي يمكن للجميع أن يعيشوا في ظلها، ولكلٍ بعد ذلك خصوصيته، ونتيجةً لإيماني بذلك أحترم كل من يختلف معي وإن انتقدته وانتقدني بأقسى العبارات، ما دام يكفل لي حق الرد ولا يمد يده أو يستخدم سلطته القهرية، أو يحول الحوارات الفكر والسياسة إلى شخصية بحتة، أو يلتف على الخلافات بالكيد السياسي، والألاعيب الأمنية والاستخبارية".


التعليقات