اتهامات لمستشفى خاص بتعز بالتسبب في وفاة امرأة
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 24 يونيو, 2018 - 06:12 مساءً
اتهامات لمستشفى خاص بتعز بالتسبب في وفاة امرأة

[ وقفة احتجاجية أمام مستشفى البريهي بتعز ]

نفذ العشرات من أبناء مدينة تعز ، اليوم الأحد ، وقفة تضامنية مع أسرة رندا الشارحي ،التي توفيت جراء الإهمال الطبي بعد إصابتها بانفجار لغم أرضي في منطقة القوز بمديرية جبل حبشي.
 
وأقيمت الوقفة أمام مستشفى البريهي في منطقة بئر باشا غربي مدينة تعز للمطالبة بسرعة فتح تحقيق بشأن حادثة وفاة الجريحة رندا علي حسن الشارحي .
 
وأشار المشاركون بالوقفة الاحتجاجية إلى أن رندا الشارحي تعرضت للإهمال الطبي بمستشفى البريهي .
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة رندا الشارحي، إنها أصيبت بانفجار لغم أرضي زرعته المليشيا في قرية القوز بداية شهر رمضان، وتم نقلها في اليوم نفسه إلى مستشفى البريهي المخصص لجرحى الحرب من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وأضافت "أن رندا خضعت للعلاج، وتقرر بتر قدمها الأيسر نتيجة الإصابة بانفجار اللغم، وتم ذلك في المستشفى، فيما كان هناك شظايا بقدمها الأيمن، إلا أن الأطباء تجاهلوا الإصابة الموجودة في الرجل اليمنى وظلت في المستشفى مهمله ما يقارب عشرين يوماً".

  وأشارت المصادر إلى أن أهالي رندا نقلوها إلى عدن لتدارك ما تبقى من حالتها وأوصلوها إلى مستشفى عدن الألماني لتخضع للفحوصات والتحاليل اللازمة وتهيئة حالتها حتى قرر الأطباء تدخل جراحي لتدارك ما يمكن تداركه لكنهم للأسف فقد فاتهم الوقت فقد التهبت رجلها كاملة وتوفيت في عدن.


التعليقات