في اول تحرك له منذ وصوله عدن: هادي يزور قاعدة العند الجوية ومعسكر لبوزة
- متابعات الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2015 - 04:29 مساءً
في اول تحرك له منذ وصوله عدن: هادي يزور قاعدة العند الجوية ومعسكر لبوزة

[ هادي في العند ]

قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة ميدانيه تفقد خلالها عدد من الوحدات والمواقع العسكرية والجبهات المتقدمة على خطوط التماس للوقوف والإشراف على سير معركة تحرير تعز وتطهيرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وتفقد رئيس الجمهورية احوال المقاتلين في معسكر وقاعدة العند الجوية واطلع على أحوال المجندين والوقوف على سير التأهيل والتدريب الذي يحضون به باعتبارهم نواة المستقبل ولبنة أساسية في مسار بناء الجيش الوطني الخالي من الولاءات المذهبية والعصبية وولائه بعد الله للوطن وليس للفرد.
 
وقال رئيس الجمهورية"ان الشعب اليمني ضَل وعلى مدى قرون من الزمن يعيش في تعايش ووئام بعيدا عن المذهبية والمناطقية المقيتة التي أراد الانقلابيون فرضها محاكاة لتجارب مذهبيه عصيبة فاشلة".
 
وأضاف فخامته مخاطباً القوات المسلحة في معسكر قاعدة العند "ستحضون بالرعاية والتأهيل اللازمين وفي مختلف التخصصات بما يتناسب مع قدراتكم ومهاراتكم وجميع إخوانكم المقاتلين الذين كانت لهم بصمات مشرفه والذي سيتم دمجهم على أسس رفيعة في المؤسسة العسكرية والامنية".
 
واطلع رئيس الجمهورية أثناء زيارته غرفة العمليات المتقدمة مطلعا على حيثيات وإحداثيات تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي لتحقيق النجاحات والانتصارات الميدانية وفقا للخطة المرسومة.
 
كما قام رئيس الجمهورية بزيارة لمعسكر لبوزه التقى خلالها بالقادة والضباط والأفراد مطلعاً على أحوالهم وجاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار وتطهير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية ..مشيداً بدورهم البطولي وتضحياتهم الجسمية في معاركهم التي يخوضونها ضد المليشيا.
 
رافق فخامته خلال هذه الزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف ،وقائد القوات الاماراتية العميد ناصر مشبب.
وتعد هذه الزيارات اولى تحركات هادي منذ وصوله العاصمة المؤقتة عدن.


التعليقات