هادي مخاطباً قيادة تعز: ترفعوا عن الخلافات والحزبية واعملوا كفريق واحد
- متابعة خاصة الثلاثاء, 26 يونيو, 2018 - 04:20 مساءً
هادي مخاطباً قيادة تعز: ترفعوا عن الخلافات والحزبية واعملوا كفريق واحد

[ هادي خلال لقائه قيادة محافظة تعز ]

أشاد الرئيس هادي، بدور أبناء تعز وإسهاماتهم الميدانية وصمودهم في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من مليشيا الحوثي ،في مختلف الجبهات وكسر كل محاولات الحصار، مشيرا أن محافظة تعز قدمت في سبيل ذلك كوكبة من خيرة أبنائها.
 
جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن،محافظ تعز أمين محمود وعدد من الوكلاء والقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية بحضور رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.
 
وقال هادي خلال اللقاء "يجب أن تعلموا أن تعز دفعت الضريبة كثيرا وتستحق منكم أن تعملوا كفريق واحد من أجلها ومن أجل أنفسكم وأهلكم دون إقصاء أو تهميش لأحد".

وأضاف " أريدكم أن تترفعوا عن الخلافات والحسابات الحزبية والمناطقية الضيقة وضعوا مصلحة تعز أولا ً حيث لا يمكن لأحد أن يقصي الآخر".
 
وتابع "سيتم منح الشهداء والجرحى في مختلف المحافظات الترقيات والمستحقات وفقاً لقانون الشرطة والقوات المسلحة".
 
من جانبه قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ،إن تعز هي بوابة النصر وحاملة مشروع الدولة الاتحادية الجديدة، مشيراً إلى الجهود التي بذلتها الحكومة مع المحافظة وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس ومنها 500 مليون ريال لصالح مستشفيات تعز ومليار ريال تم اعتمادها لترميم المؤسسات وتنظيم العمل بالمحافظة واستمرار صرف العهد للجنة الطبية بمبلغ مليون دولار وما يعادلها بالريال اليمني واعتماد 50 بالمئة للغذاء من مجموع القوة النهائية وكذلك تثبيت صرف مستحقات موظفي الدولة بالمحافظة.


التعليقات