خلال لقاءه بالهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية..
مسؤول خليجي رفيع: تغريدات قرقاش لا تمثل موقف وسياسة التحالف
- الموقع - خاص الاربعاء, 25 نوفمبر, 2015 - 06:03 مساءً
مسؤول خليجي رفيع: تغريدات قرقاش لا تمثل موقف وسياسة التحالف

كشف أمين عام حزب الرشاد، عبد الوهاب الحميقاني، عضو مؤتمر الحوار الوطني، عن لقاء جمع مسؤول رفيع من دول التحالف العربي، اليوم الأربعاء، بالهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأوضح الحميقاني في منشور على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، أن المسؤول – الذي لم يكشف عن اسمه – أبلغ خلال اللقاء، هيئة المستشارين بأن موقف دول الخليج، ودول التحالف ثابت من الأحداث في اليمن، وأن تلك الدول تتعامل مع جميع الأحزاب اليمنية المؤيدة للشرعية بدون استثناء.
 
ويبدو هذا الاجتماع وهذه التأكيدات، من قبل المسؤول الرفيع، ردا على ما أثير خلال الأيام الماضية، في وسائل الإعلام حول وجود تباينات بين دولة الإمارات، إحدى أهم دول التحالف، وبين حزب الإصلاح الذي يدعم الشرعية في اليمن.
 
وأكد المسؤول، بحسب الحميقاني، " على وحدة موقف دول الخليج والتحالف العربي المساند للشرعية اليمنية والمتعاون مع جميع الأحزاب اليمنية المؤيدة للشرعية".
 
وقال الحميقاني إن المسؤول الرفيع، أوصى خلال الاجتماع بمستشاري رئاسة الجمهورية، بعدم الانجرار لمهاترات إعلامية بسبب تغريدات لا تمثل موقف وسياسة دول التحالف العربي، في إشارة منه إلى تغريدات وزير الشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة.


التعليقات