الرئيس هادي يستطلع سير المعارك بمحافظة تعز في اتصال أجراه بالعميد الشراجي
- الموقع - سبأ الخميس, 26 نوفمبر, 2015 - 07:40 مساءً
الرئيس هادي يستطلع سير المعارك بمحافظة تعز في اتصال أجراه بالعميد الشراجي

[ الرئيس عبد ربه منصور هادي ]

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصال هاتفي بنائب رئيس المجلس العسكري قائد الجبهة الغربية بمحافظة تعز العميد يوسف الشراجي.
 
واطلع رئيس الجمهورية من العميد الشراجي خلال الاتصال على تطورات الأحداث في مختلف الجبهات ومستوى الجاهزية القتالية لقوات الجيش والمقاومة واستعدادهم للقيام بدورهم الوطني في تحرير وتطهير المحافظة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وأشاد هادي بالأدوار البطولية التي تقوم بها قوات الجيش والمقاومة في صمودها واستبسالها للتصدي للمليشيا الانقلابية والدفاع عن الأمن والاستقرار وعرض وكرامة أبناء المحافظة من المليشيا التي قتلت الأبرياء وقصفت المنازل على رؤوس ساكنيه ودمرت المدارس والمستشفيات وروعت النساء والأطفال بطريقة تتنافي مع قيمنا الأخلاقية والإنسانية.
 
وشدد على مواصلة الصمود في وجه المليشيا والانتصار عليها لينعم أبناء المحافظة بالأمن والاستقرار والطمأنينة والسكنية العامة وعودة الحياة إلى طبيعتها ..مجدداً تأكيده تقديم الدعم لقوات الجيش والمقاومة في مختلف الجوانب.
 
ودعا رئيس الجمهورية كافة أبناء المحافظة الوقوف صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة لما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار والممتلكات العامة والخاصة وتطهير المدينة من المليشيا الانقلابية.
 
من جانبه أكد العميد يوسف الشراجي مواصلة قوات الجيش والمقاومة عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات ضد المليشيا الانقلابية حتى يتم تطهير المحافظة منها وينعم الوطن وأبنائه بالأمن والاستقرار .
 
وثمن الشراجي المواقف البطولية لرئيس الجمهورية وتفقده لعدد من المواقع العسكرية وإشرافه ودعمه المباشر لقوات الجيش والمقاومة في مختلف المحافظات..
 
وقال"إن عودة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن ومتابعته للعمليات العسكرية تمثل انتصاراً للشرعية وتحولاً كبيراً في مسار العملية السياسية والعسكرية ودفعة قوية لقوات الجيش والمقاومة ومواصلتهم لتخليص الوطن من شرور المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية التي تسببت بأوضاع مأساوية وزعزعت الأمن والاستقرار وخلفت دماراً في البنية التحتية".


التعليقات