تعز: حصيلة يوم دام من المواجهات
- خاص الجمعة, 27 نوفمبر, 2015 - 12:29 صباحاً
تعز: حصيلة يوم دام من المواجهات

[ افراد من المقاومة الشعبية في تعز ]

اكدت مصادر ميدانية بالمقاومة الشعبية بمحافظة تعز مصرع 14 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وجرح 27 آخرين طوال مواجهات اليوم بمختلف الجبهات التي خاضتها المقاومة والجيش ضد عناصر المليشيا، وبسبب قصف طيران التحالف واستهدافه مواقع المليشيا المختلفة.
                      
وذكرت ان المواجهات اسفرت ايضا عن سقوط شهيد وجرح ثمانية آخرين من رجال المقاومة والجيش في تلك المواجهات.
 
كما افادت بسقوط شهيد وجرح خمسة من المدنيين من المدنيين نتيجة القصف العشوائي المستمر على الأحياء السكنية التي تشنها مليشيا الحوثي والمخلوع على المدينة بشكل مستمر.
 
الى ذلك واصلت طائرات التحالف العربي غاراتها على مواقع تمركز المليشيا  في الدفاع الجوي بجبل علاء القريب من نقطة المنشور و المطل على خدير شرق المدينة بعزلة الاقروض، اضافة الى مواقع تمركزها في سوق نجد قسيم وكريف القدسي وقرية الغفيرة بمديرية المسراخ، كما شملت الغارات  مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع في القصر الجمهوري وفي معسكر القوات الخاصة شرق المدينة.
 
 وكانت اشتباكات عنيفة دارت بين رجال المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة حنه وجبل عزان بمديرية الوازعية غرب تعز إثر محاولات مستميته للمليشيا للتقدم باتجاه مواقع تمركز المقاومة، فيما تمكن رجال المقاومة الشعبية بعد عملية التفاف ناجحة من تطهير موقعين استراتيجيين في منطقة قناهو بذات المديرية غرب تعز.


التعليقات