الشيخ المخلافي: طائرات بدون طيار تدخل معركة تعز دعما للشرعية
- السبت, 28 نوفمبر, 2015 - 08:06 صباحاً
الشيخ المخلافي: طائرات بدون طيار تدخل معركة تعز دعما للشرعية

[ الشيخ المخلافي قائد المقاومة في تعز ]

قال الشيخ حمود المخلافي قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز إن زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي لقاعدة العند العسكرية وزيارة نائبه الى مأرب سببت الذعر لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وهي تحدٍ ورسالة قوية لمليشيات التمرد والانقلاب.
 
وأكد الشيخ المخلافي في تصريات لصحيفة المدينة السعودية ان المليشيات دفعت بالمزيد من التعزيزات العسكرية جلبتها من العاصمة صنعاء وكانها تريد الحرب في تعز وليس في صنعاء اضافة الى الـ13 لواء الموجودة في تعز بكامل عتادها ورجالها.
 
واضاف دمرت طيران التحالف العربي الذي تقوه المملكة صواريخ كبيرة للمليشيات جلبوها من العاصمة صنعاء وأرادوا أن يعملوا قاعدة في وزران في تعز بهدف استهداف قاعدة العند الجوية، الا أن طيران التحالف قصفها ودمرها مما احدث انفجارات كبيرة في المكان كما استهدف الطيران اربع عمائر كبيرة في مدينة الصالح وهي ضربات نوعية للتحالف حققت هدفها.
 
وكشف الشيخ المخلافي ان طيارات بدون طيار دخلت المعركة مؤخرا باستهدافها للدبابات والعربات الحوثية الواقفة وقد دمرت اعداد منها.
 
واشاد الشيخ المخلافي بقوات التحالف العربي التي تساند الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعيبة والتي كانت لها الفضل بعد الله في تحرير وتطهير عدد من المناطق في المحافظة. واشار الى ان قطع الامدادات عن الحوثيين المسيمير الراهدة كرش من الجهة الغربية وطريق الحديدة من الجهة الشرقية سيساهم كثيرا في فك الحصار عن المدينة.
 
 وقال لجأت عناصر المليشيات وخوفا من ضربات التحالف العربي من التحصن ببيوت المواطنين والتسلل في الاحياء السكنية ولكن المقاومة منعت هذه المليشيات من التسلل وقتل من يحاول التسلل لهذه البيوت والاحياء.
وأكد المخلافي أن المقاومة أسرت العديد من الأسرى الحوثيين الذين تدربوا مع حزب الله اللبناني والجيش السوري.


التعليقات