نائب الرئيس يدعو مشايخ صنعاء والبيضاء للحشد لمواجهة الحوثي وإنهاء الانقلاب
- متابعة خاصة السبت, 28 يوليو, 2018 - 06:05 مساءً
نائب الرئيس يدعو مشايخ صنعاء والبيضاء للحشد لمواجهة الحوثي وإنهاء الانقلاب

[ نائب الرئيس علي محسن الأحمر خلال لقائه محافظ البيضاء - سبأ ]

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،على مستجدات محافظتي صنعاء والبيضاء والأوضاع الميدانية فيهما.
 
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، بمحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ومحافظ البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي لمناقشة التطورات، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وحشد القوى ومختلف المكونات لإسناد هذا التقدم والتنسيق والعمل مع بقية المحافظات المجاورة بما يحقق انتصار الشرعية وإنهاء معاناة المواطنين التي يتجرعونها بشكل يومي.
 
وجدد نائب الرئيس الدعوة لوجاهات وكافة أبناء محافظة صنعاء بمختلف مكوناتهم وجميع المكونات الاجتماعية في ربوع الوطن إلى مساندة الشرعية لإنهاء الانقلاب والمعاناة والأزمات التي ترتبت عليه واستعادة الدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.
 
وتطرق اللقاء إلى جهود الدولة في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة بالبيضاء وجهود بسط سلطة الدولة واستكمال التحرير بما ينهي معاناة أبناء البيضاء.
 
وأكد نائب الرئيس حرص الشرعية على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، في ظل استمرار الاعتداءات والتعنت من قبل ميليشيا الحوثي وبدعم وتمويل إيراني.
 
وشدد نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء على مضاعفة الجهود واليقظة المستمرة وتفقد أحوال المقاتلين في مختلف وحدات محور البيضاء والعمل على استكمال المهام العسكرية بالتزامن مع عملية البناء وتثبيت الأمن في المناطق المحررة.


التعليقات