رابطة الجرحى بتعز تقرر التصعيد والبدء باعتصام مفتوح جراء الإهمال المتعمد للجرحى
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 02 أغسطس, 2018 - 05:44 مساءً
رابطة الجرحى بتعز تقرر التصعيد والبدء باعتصام مفتوح جراء الإهمال المتعمد للجرحى

[ وقفة احتجاجية للجرحى بتعز - أرشيفية ]

استنكرت رابطة الجرحى في محافظة تعز، ما يتعرض له جرحى الجيش الوطني في دولة الهند من امتهان وإذلال واستقطاع لمستحقاتهم من قبل اللجنة المكلفة من رئاسة اللجنة الطبية بمحافظة تعز .
 
وطالبت رابطة الجرحى في بيان تلقى "الموقع بوست" نسخة منه بإقالة لجنة الهند وإحالتها إلى الجهات المختصة لمحاسبتها على كل التصرفات التي مارستها بحق جرحى الجيش الوطني في الهند من إذلال وإهمال وابتزاز وتفريط بكل حقوقهم، هي والجهات أو الأشخاص الداعمين لها والمتسترين عليها.
 
وقال البيان إن "رابطة الجرحى تقف أمام كل التصرفات التي طالت وتطال الجرحى وبعد استنفاد كل السبل في التوصل لحل مشاكلهم، وكذلك بعد بذل كل الجهود وأخذ الوعود المتكررة من قبل المعنيين في السلطة المحلية واللجنة الطبية بوضع الحلول لإنهاء معاناة ومشاكل الجرحى والتوقيع على محاضر رسمية مع السلطة المحلية ولجنة الجرحى على وضع رؤية لحل مشكلة الجرحى خلال أسبوع  إلا أن كل تلك الوعود تبخرت في الهواء.
 
اقرأ أيضا: جرحى تعز في الهند.. حكايات جروح يقتلها الفساد
 
وأضاف البيان أن "محافظ تعز أمين أحمد محمود يتهرب من مقابلة الجرحى بعد مذكرتين رسميتين لم يتفضل مكتبه بالرد عليها ولم يفرغ نفسه للاستماع لمشاكل الجرحى وكأنهم لا يستحقون جزءا من وقته، بينما يذهب معظم الأسبوع في فعاليات لا معنى لها في أولويات التحرير.
 
وأكدت الرابطة أن الجرحى ضحوا بدمائهم رخيصة من أجل الوطن وتحملهم المعاناة والإهمال الذي امتد مع أغلبهم لسنوات.
 
وبحسب البيان فإن رابطة جرحى تعز، وإزاء كل هذا التجاهل، قررت التصعيد والخروج للشارع والبدء باعتصام مفتوح حتى يتم الإستجابة لكل المطالب ومعالجة وضع الجرحى بشكل عام ووضع الجرحى المشلولين والمقعدين بشكل خاص وعاجل.


التعليقات