الضالع .. جهود قبلية تفضي لتسليم متهمين باغتيال النقيب الحالمي للسلطات الأمنية
- الضالع - خاص السبت, 04 أغسطس, 2018 - 09:32 مساءً
الضالع .. جهود قبلية تفضي لتسليم متهمين باغتيال النقيب الحالمي للسلطات الأمنية

[ القيادي في المقاومة والجيش النقيب عرفات الحالمي ]

أثمرت مساعٍ قادها القياديان في الجيش والمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة عبدالكريم شخب وعبدالرحمن المسني عن تسليم اثنين من المتهمين بعملية اغتيال القيادي في المقاومة والجيش النقيب عرفات الحالمي إلى إدارة أمن محافظة الضالع.
 
وقال عبدالرحمن المسني لـ "الموقع بوست" إن الجهود التي قاما بها تأتي في إطار منع انزلاق المنطقة التي تشهد حربا مع جماعة الحوثي إلى حروب وثارات قبلية قد تؤثر على وحدة الصف الوطني في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي.
 
إلى ذلك نعى حزب الإصلاح بمحافظة الضالع الجماهير بالمحافظة وللشعب اليمني في استشهاد القائد عرفات محمد صالح الحالمي.
 
وقال إصلاح الضالع في بيان له تلقى "الموقع بوست" نسخة منه إن الحالمي أحد القيادات الشابة في التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الحشاء وأحد أبرز القيادات الميدانية في المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع محور قعطبة العود الحشاء .
 
وأوضح أن الشهيد عرفات الحالمي كان قائدا وطنيا شجاعا كرس عمره وجهده للدفاع عن الوطن،  ومن أوائل من حملوا السلاح لمواجهة قوى الانقلاب المليشاوي.
 
وأكد إصلاح الضالع في بيانه أن معركته هي مع قوى الانقلاب الحوثية وتحت مظلة القيادة الشرعية لليمن ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والمدعومة من قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ولن تنحرف بوصلته مهما حاول العابثون ذلك.
 
وطالب في ختام بيانه الجهات المختصة في السلطة المحلية والأمن بالمحافظة والمديرية القيام بواجبها في القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.
 
وكان النقيب عرفات الحالمي قد لقي حتفه في كمين غادر تعرض له في منطقة بيت الشوكي بمديرية قعطبة إذ أقدم مسلحون على إطلاق وابل من الرصاص باتجاه النقيب الحالمي الذي كان يستقل سيارته في الطريق لمجلس عزاء في المنطقة.


التعليقات