الحوثيون يستولون على منزل ابنة الدكتور أحمد شرف الدين بالعاصمة صنعاء (بلاغ)
- خاص الإثنين, 30 نوفمبر, 2015 - 08:24 صباحاً
الحوثيون يستولون على منزل ابنة الدكتور أحمد شرف الدين بالعاصمة صنعاء (بلاغ)

أكدت لمياء شرف الدين، ابنة الفقيد الدكتور أحمد شرف الدين، الذي اغتيل قبل أكثر من عام بالعاصمة صنعاء، أكدت تعرض منزلها للاقتحام والاستيلاء عليه من قبل مسلحين حوثيين أُناء تواجدها في القاهرة لتلقي العلاج.
 
وقالت شرف الدين، في بلاغ وجهته لمن أسمتهم بقيادات المسيرة القرآنية، ونشرته في صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"،، إنه وأثناء سفرها للقاهرة للعلاج تم اقتحام منزلها الكائن بحي النهضة، من قبل مجموعة مسلحة تابعة لـ"أنصار الله"، مدججة بمختلف أنواع الأسلحة، وقاموا بطرد الحراس والاستيلاء على المنزل.
 
وطالبت القيادات المذكورة، باستعادة منزلها من أيادي من وصفتهم باللصوص، والمحافظة على كل محتوياته.
 
وأضافت : " ومن هنا أحملكم المسئولية الكاملة بإزالة الضرر عنا والذي ما كنا نتصور أن يصل إلى منازلنا".
 
نص البلاغ:

أتوجه بهذا البلاغ أنا د. لمياء احمد عبد الرحمن شرف الدين ابنة الشهيد الاستاذ الدكتور احمد عبد الرحمن شرف الدين الى جميع قيادات المسيرة القرآنيه كبيرها وصغيرها بأنه قد تم اقتحام منزلي أثناء سفري للقاهرة للعلاج و الكائن في حي النهضه من قبل مجموعة مسلحة تابعة لأنصار الله مدججة بمختلف الأسلحة وقاموا بطرد الحارس والاستيلاء على المنزل بالقوة ، وأنا إذ أتقدم بهذا البلاغ والشكوى ، أطالب القائمين على المسيرة القرآنيه باستعادة منزلي من أيادي اللصوص والمحافظة على جميع محتوياتة ، ومن هنا أحملكم المسئولية الكاملة بإزالة الضرر عنا والذي ماكنا نتصور أن يصل إلى منازلنا..
وحسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون


التعليقات