أمن لحج يتوصل إلى قاتل العقيد الحميدي أركان حرب لواء الفتح
- لحج - خاص الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 - 11:23 مساءً
أمن لحج يتوصل إلى قاتل العقيد الحميدي أركان حرب لواء الفتح

[ العثور على جثة أركان حرب لواء الفتح بصعدة مقتولا في ردفان ]

قالت السلطات الأمنية في مديرية ردفان بمحافظة لحج إنها توصلت لهوية قاتل العقيد علي صالح الحميدي، أركان حرب اللواء 84 بالحدود السعودية - لواء الفتح.
 
وأوضح بيان لشرطة ردفان، تلقى "الموقع بوست" نسخة منه، أنه فور وصول البلاغ لأمن ردفان تحرك فريق التحريات لمعاينة الجريمة وجمع المعلومات.
 
وأكد أنه تم التوصل لهوية المجني ويدعى العقيد الحميدي من منطقه الأزارق في الضالع وهو عقيد في الجيش وهو اركان حرب اللواء 84 بالحدود السعوديه - لواء الفتح.
 
ونقل البيان عن نائب مدير أمن ردفان بكيل الوهيبي أنه ومنذ وقوع الجريمة وحتى اللحظة عملت السلطات الأمنية على التحري والبحث وتوصلت من خلال ذلك أن المجني عليه كان عائدا من موقع عمله لقضاء إجازة في مسقط رأسه وأنه وعند وصوله إلى منطقة الحبيلين قام الجاني ويدعى (ن،ف،ي،ع 34 عاما) بقتل الضحية ورمي جثته بإحدى الشعاب في ضواحي الحبيلين.
 
وبين أنه بعد التوصل لمعرفة هوية الجاني فإن إدارة الأمن تقوم حاليا بالتنسيق مع أمن المحافظة والحزام الأمني للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة.
 
وكان العقيد علي الحميدي قد لقي حتفه أمس الثلاثاء في كمين غادر بمنطقة الربوة بردفان ورميت جثته في المكان، فيما نهب الطقم العسكري الخاص به.


التعليقات