قيادة اللواء 22 ميكا بتعز تتهم كتائب أبي العباس بخلط الأوراق وإعاقة التحرير
- متابعة خاصة الأحد, 12 أغسطس, 2018 - 04:47 مساءً
قيادة اللواء 22 ميكا بتعز تتهم كتائب أبي العباس بخلط الأوراق وإعاقة التحرير

[ اللواء 22 يتهم كتائب أبي العباس بعرقلة تحرير مدينة تعز ]

أشادت قيادة اللواء 22 ميكا بتعز ، بموقف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي واعتماده لموازنة تحرير محافظة تعز من مليشيا الحوثي الانقلابية،مؤكدة جاهزية اللواء وكل جنوده لخوض معركة التحرير واستكمال تطهير المحافظة .

واتهم بيان صادر عن قيادة اللواء 22 ميكا، جماعات مسلحة خارجة عن القانون، بالاعتداء على المؤسسات العامة ، وتعمل جاهدة على قطع خطوط الإمداد على قوات الجيش المرابطة في خطوط التماس مع العدو في الجبهة الشرقية.

وبحسب البيان فإن هذه القوى قامت باختطاف جنود اللواء في طاقم العمل المدفعي في القطاع الأول في نقطة الشيباني التي تديرها كتائب أبو العباس  ، وقامت بتسليمهم لحمزة الكحيل  بتوجيهات مباشرة من عادل العزي نائب قائد كتائب أبي العباس وتم تصفيتهم في شهر رمضان بصورة بشعة في فناء مدرسة الأقصى التي تقع في نطاق سيطرة كتائب أبي العباس.

وقالت قيادة اللواء 22 ميكا، إن قيادات تعز اجتمعت على هدف واحد، وهو استكمال التحرير، وتعزيز الأمن، وتفعيل المؤسسات الحكومية ، وعودة الدولة.

ولفتت إلى أن كتائب أبي العباس تحركت لخلط الأوراق داخل المدينة ، وعادت حوادث الاغتيالات ، وخلال أربعة وعشرين ساعة تم اغتيال 5 جنود من اللواء 22 وفي أماكن تسيطر عليها كتائب أبي العباس، على حد ما جاء في البيان.


التعليقات